ظهور مميز في الأعمال الدرامية للممثل والناشط الاعلامي . وهيب داؤود ..

عدن الخبر
ثقافة وادب

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص/عبدالكريم محسن العلوي ..

بالرغم من التجاهل المتعمد من قبل حملة الأقلام في الاعلام نجاة العديد من الابداعات والتالق للعديد من مبدعينا في الأعمال الدرامية ، وتسليط الأضواء على شخصيات محدده دون غيرها ..

في هذا الإطار أود الإشارة إلى التميز والتالق للممثل والناشط الاعلامي الفنان وهيب داؤود والذي كان له الحضور الطيب على شاشات القنوات الفضائية من خلال بعض الأعمال الدرامية خلال هذا الشهر المبارك . ومنها
مسلسل مدهش الذي شارك في بطولته مع نخبه من المع نجوم الدراما العدنية امثال الفنان والممثل الكبير قاسم عمر والممثل الكوميدي الرائع قاسم رشاد وبمشاركة اميرة الغناء العدني امل كعدل .. والمسلسل يحمل عنوان مدهش من تاليف واخراج المخرج علي حزام .. مسلسل كوميدي يعرض يوميآ على شاشة قناة المهرية الفضائية ..

وكذلك مسلسل اخر هو مسلسل حافة نار من اخراج وتاليف المخرج علي حزام وبطولة الممثل الكوميدي ناصر العنبري والنجم علي حميد وبطولة الممثل الكبير الفنان احمد عبدالله حسين والنجم عيدروس عبدون ونجم الكوميديا المبدع حسن عيد والممثل الشاب عمرو باشراحيل والممثل الصاعد عارف الرياشي ، والمسلسل يعرض يوميآ على قناة الغد المشرق ..

كذلك هناك مسلسل اخر يعرض على قناة المهرية وقناة عدن الفضائية هو مسلسل عاصفة من اخراج وتاليف المخرج المبدع زيدون العبيدي ،،

في تلك المسلسلات كان للممثل وهيب داؤود ظهور مميز وتالق فعلا ويستحق منا كل الحب والتقدير …

قد يعجبك ايضا