الفنان علي صالح اليافعي..كرم المكرمين وبخل الاخرين

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) علي منصور مقراط :

اظن وبعض الظن اثم أن الفنان علي صالح اليافعي افضل مطرب فني يافعي ومعه أيضا الفنان حسين عبد ناصر السعدي الذي توقف منذ سنوات طويلة
شخصيا من المعجبين بالفنان القدير علي صالح اليافعي الذي ترجم ابيات شعراء يافع وقدمها بلون يافعي رائع إلى الشعب اليمني وتجاوزت حدود الوطن .

اليوم الأربعاء الـ ١٥من مارس ٢٠٣٣م كرم رجال المال والأعمال اليافعي الفنان الكبير علي صالح يافعي بسخاء حاتمي معهود وهي لفتات كريمة أراد هؤلاء الرجال أن يوصلون رسالة الى جميع أبناء الشعب أن من جبال وصخور واودية وسهول يافع مبدعين في شتى المجالات ، في الفن والشعر والأدب والإعلام والصحافة والفن المعماري وفي مناسبات الاعياد تحشد يافع لإبراز تراثها العريق والاصيل
نعم ينافسون بل ويتجاوزون محافظات بقوة ، ولست هنا في موقع التذكير بتاريخ تراث يافع..

عموماً شاركت اليوم بحضور فعالية تكريم الفنان اليافعي.التي أقيمت بقاعة سباء بعدن .وشعرت بالسعادة حين رأيت سيارة هايلوكس غمارتين حديثة كرمت لهذا الصوت الفني الجميل وبعض الهدايا ومعاني التكريم المادي والمعنوي.
حسنا استحق فنانا ذلك بجدارة ،لكن الذي شد انتباهي قلة الحضور . كان المشاركين لم يغطون ربع القاعة للاسف .

لم اشاهد مسؤول ولو من القيادات الوسطية في المجلس الانتقالي حاضرا . اين قيادات يافع في الأحزمة والدعم والأسناد ، اين نائف البكري وعبدالناصر الوالي ومحسن الوالي وسالم الوالي وواكثر من والي ووالي .اين مدراء المديريات ونائب محافظ لحج عوض الصلاحي وحتى المثقف والسياسي المحترم علي هيثم الغريب. اين القادة العسكريين من يافع . لقد كانوا بخلاء لاعذر لهم من الوقت لمناسبة لن تتكرر . ساعة واحدة بخلوا بها لمشاركة قامة فنية رائعة.. هل كان غياب الصخب الإعلامي سبب ام ؟

تحية للفنان المتألق علي صالح اليافعي .والف مبروك التكريم المستحق

قد يعجبك ايضا