السفير طريق يُعزي في وفاة القاضي فهيم الحضرمي

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) تركيا :

بعث سفير بلادنا لدى أنقرة محمد صالح طريق برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالي القاضي فهيم الحضرمي، عضو مجلس القضاء الأعلى الذي وافته المنية يوم أمس في عاصمة جمهورية مصر القاهرة.
وقال السفير طريق:”ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا اليوم نبأ وفاة المغفور له بإذن الله القاضي/ فهيم عبدالله محسن الحضرمي، عضو مجلس القضاء الأعلى*، صاحب الشخصية القضائية الشامخة التي قدمت الكثير للقضاء اليمني، ورحل وهو في قمة عطائه، لكن لا يسعنا إلا أن نقول إن لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى.
وأردف السفير طريق قائلًا:”لن ننسى ما قدمه الفقيد من خدمات جليلة في سلك القضاء خلال مسيرة امتدت لأكثر من 30 عاماً، وبرحيله فقد اليمن واحدا من أبرز رجالات القضاء الذين عرفوا بالصرامة، والحيادية، والانضباط، ومثالاً يحتذى به في النزاهة، وحسن الخُلق، وحب الخير”.
وتابع السفير طريق حديثه:”إننا إذ نشاطركم الحزن والألم في هذا المصاب الجلل، نتقدم لأولاد الفقيد وأسرته، وأصدقائه، ومحبيه، وإلى كافة منتسبي السلك القضائي في بلادنا بخالص العزاء والمواساة، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان. عظم الله اجركم وأحسن الله عزاكم ، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
السفير/ محمد صالح طريق
أنقرة – تركيا
13 مارس 2023م

قد يعجبك ايضا