نائب وزير الصناعة والتجارة يفتتح الفرع الرئيسي لبنك الإنماء بعدن

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن/صقرالعقربي :

افتتح الأخ/ سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة ومعه الأخ حسين الوالي قائد الحزام الأمني، والاخ/ خالد وقاد رئيس مجلس إدارة بنك الإنماء اكسبرس والاخ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم بالعاصمة عدن بنك الإنماء اكسبرس للتمويل الأصغر الإسلامي بحضور الأخ موسى النجار عضو مجلس إدارة البنك والأخ يعقوب ثابت علي المدير التنفيذي للبنك وعدد من الشخصيات والمسؤولين في محافظة عدن.

وفي الافتتاح أشار نائب وزير الصناعة والتجارة أن البنك سيحقق نقلة نوعية تضاف إلى استثمارات العاصمة عدن ليخدم جميع أبناء المحافظة، موضحاً أهمية الدور الذي يضطلع به البنك في خدمة الشباب والنساء وذوي الدخل المحدود بتمويل مشاريعهم الصغيرة .. داعياً إلى توسيع هذا النشاط التجاري لمكافحة البطالة ومواجهة الظروف الإقتصادية الصعبة.

وطاف نائب الوزير الوالي ومعه الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة أقسام وإدارات البنك واطلع من رئيس مجلس إدارة البنك على الخدمات التي سيقدمها البنك لأبناء عدن.. مؤكداً استعداد وزارة الصناعة والتجارة بالمحافظة لتقديم كل التسهيلات للبنك لما يعود بالنفع والفائدة لأبناء عدن.

من جانبه أوضح الأخ خالد وقاد رئيس مجلس إدارة بنك الإنماء اكسبرس للتمويل الاصغر إن بنك الإنماء اكسبرس للتمويل الأصغر يعتبر أحد المشاريع البنكية النوعية كونه سيقدم خدمات التمويل البنكية من خلال صيغ التمويل الإسلامية المختلفة للمشاريع الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة، بما يساعد الشباب على تطوير هذه المشاريع والتخفيف من البطالة والمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع والاقتصاد الوطني، منوهاً بأن خدمة التمويل في بنك الإنماء اكسبرس تمنح للنهوض بالمشاريع الإنتاجية التي يكون التمويل عائقاً أمام تطورها ونموها، ولا يتم فقط إعطاء العميل خدمة التمويل بل باقة خدمات مالية تطور من ثقافة العميل المالية والمصرفية بفتح حساب جارٍ وحساب توفير وحساب ادخار استثماري، والحصول على خدمة الصراف الآلي، واستخدام خدمات تطبيق بنك الانماء اكسبرس ، بالإضافة إلى الحوالات وأيضا الاستفادة من الخدمات الأخرى، كما سيقدم البنك خدمات جديدة للعملاء تهدف إلى تسهيل وتذليل الصعاب في حياتهم المعيشية، كما سيسهم البنك في إنعاش الاقتصاد الوطني بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب.

قد يعجبك ايضا