#بدات_حرب_الظالمين

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتبت ذكرى المصفري الصبيحي :

#هذه_الصور_كما_تشاهدوها هي لشاحنات اماراتية يقال انها قادمة من #جبل_علي ومتوجهة للسعودية ودول اخرى تم وقفها ‏في المنفذ مابين الامارات والسعودية على ضوء الصراع السعودي الاماراتي .. !!! سبحان الذي يمهل ولا يهمل ،،، وللعلم هذه مش اول مرة فقد حدث موقف مشابه لهذا الموقف قبل 15 سنة عندما أوقفت السعودية مئات الشاحنات والسيارات القادمة منها وفيها معتمرين من الامارات ومن المقيمين في الامارات ! وكذلك شاحنات تجارية كانت قادمة من سوريا والاردن ومصر في طريقها للامارات وتم وقف الجميع لآيام معدودة وتعبت الناس وافسدت كل البضائع لولا تدخل الأمير سلطان بن عبدالعزيز حينها … ! وكان ذلك تأديب للامارات بسبب اصدارها بطاقة الهوية الاماراتية وفيها تجرأت ورسمت حدودها مع السعودية مع مناطق وحدود اماراتية تم الاستيلاء عليها سابقا من قبل النظام السعودي بقوة السلاح وإرهاب الإمارات ..! مما جن جنون السعوديين فهذا النظام مجرم نهب حدود اليمن والامارات وقطر وسلطنة عمان …! لذلك كنت مستغربة من مشاركة قطر والبحرين والامارات في عاصفة الحزم والخراب والدمار السعودية على اليمن ..!
لا تستغربوا من عدم موافقة السعودية في إشراك اليمن لمجلس دول الخليج ، لانها تعلم ان اليمنيين هم القادريين فقط على تآديبها ووقفها عند حدها ، ولكن هذه الدول الخليجية للاسف تبعت السعودية في رفضها دخول اليمن لمجلس التعاون الخليجي ، فهذه الدول كانت وبعضها مايزال في عدم القدرة على مواجهة السعودية ومعارضتها ! ولهذا اثبتت الأحداث ان هذه المملكة عدوة لكل جيرانها فقد حاصرت قطر وحاصرت اليمن وتتامر على كل جيرانها ، والمؤسف ان الامارات والبحرين ذهبوا معها وخسروا احترام ومحبة اليمنيين الشرفاء لهم !
الامارات والسعودية لا يمكن ان يتفقوا وكل طرف فيهم يخاف الاخر ومتمسك بقوى خارجية مجرمة مثل إسرائيل وامريكا لمقارعة بعضهما البعض ،،، وان الطرفين يخوضان حرب خفية مند قبل عاصفة الحزم وكل طرف دخل اليمن وفي نيته نهب ثروات اليمن وقتل كل من سيعارض خططهم وعبر احذيتهم الرخيصة من قادة اليمن في الشرعية والانتقالي والاحزاب القذرة اليمنية !
لهذا اشعلوا الحرب في اليمن و كانت احجار هذه الحروب من شباب اليمن الذين تم احراقهم بأسم محاربة المجوس وقطع دراع إيران في اليمن وايران موجودة في هذه الدول ونصف شعوبهم إيرانيين ..!
الامارات والسعودية اطماعهم في اليمن واحدة ،، وما الصراع الذي ظهر الان فيما بينهم الا رد فعل على عدم اتفاقهم في تقاسم اليمن وثرواته واراضيه ..ولولا الارخص مرتزقة في اليمن لما تمكنوا هولاء الرعاع من التطاول على ارض الإيمان والحكمة .. !
رسالتي الان للاعلاميين اليمنيين الذين تناسوا دماء اهل اليمن ودماء علماء وشيوخ الدين في اليمن ودماء الاطفال والنساء والكوادر العلمية في اليمن الذين تم اعدامهم جميعا عبر طيران التحالف المجرم وعبر عصابات مجرمة تطاولت على بيوت الله وقتلت علمائنا وعبر الرش الكيماوي الذي تم رشه في جامعات اليمن وعيادات ومراكز اليمن الصحية وبيوت الناشطين وقتلوا اهلنا واغتالوا العقول الحية في عدن وصنعاء ومدن كثيرة في اليمن ..! كيف تناسيتم يا أقلام الارتزاق كل هذه الدماء وكل هولاء الضحايا مقابل مال بخس ؟؟؟ ! واليوم اراكم تدعمون الامارات ضد السعودية وتدعمون السعودية ضد الامارات وهنا اود ان اعلمكم بأن الله يراقب اقلامكم وان الله قد وعد المنافقين بغرف خاصة في جهنم ،،، وبأن المال الذي يرشد للنفاق ويظلل الناس فأنه مال حرام سوف ينتزع منكم كل حلال ..!
اقول بكل امانة لكل اخواننا الاعلاميين اليمنيين اياكم تم اياكم ان تدعموا هذه الاطراف المجرمة وتذكروا شباب اليمن الذين احرقوهم في معارك الشيخ سالم ،،، !وتذكروا ضباط اليمن الذين احرقوهم في حدود عدن ،،،! وتذكروا فقط جرائم المجاعة والفتنة والخراب التي تسببت بها الامارات والسعودية في وطنكم وكونوا احرار .
يا أقلام اليمن لا تدعموا الامارات ضد السعودية ولا تدعموا السعودية ضد الامارات ولا تفرحوا بالاتفاق السعودي الإيراني فجميع هذه الاطراف مجرمة وصراعها اليوم هو صراع مجرم ،،، ! سببه الاول والاخير اليمن وعدم اتفاقهم في نهب ثرواته وتقاسم موقعه الجغرافي .. !
اليمن رقم صعب ومقبرة لكل من تسول له نفسه في التطاول عليه وعليكم امانة فضح هذا الصراع وكشف الحقائق للآمة العربية والإسلامية والعالم .. وعليكم واجب فضح هذه الدول وصراعها حول اليمن وجرائمها فيه بمساعدة الارخص مرتزقة من قادة اليمن في الجنوب والشمال !
نحن في اليمن لا يهمنا صراع دول التحالف فيما بينهم وعليهم ان يرحلوا من ارضنا وان يصلحوا فيما بينهم احتراما لشعوبهم المسلمة والمسالمة والتي نحترمها ونجلها وفيها لنا اهل واصحاب واصدقاء طيبين ومن حق الشعب الاماراتي والسعودي العيش بآمن وأمان كما نحب ونطمح لشعبنا اليمني الطيب بالعيش الكريم والحر فوق ارضه وهذه الامنية يشاركنا فيها بكل امانة كل شعوب الخليج المغلوبة على أمرها والتي في معظمها شعوب حزينة على الوضع في اليمن ولكنها فاقدة القدرة في الخروج وقول الصدق خوفا من القمع والمنشار !
علينا ان لا ننسى ضحايا اليمن وعلينا ان نرفع اكفنا الى السماء بحق هذه الأيام المباركة وندعوا الله ان ينصرنا على هذا التحالف المجرم وعلى القادة اليمنيين المجرمين من عبيد هذا التحالف الغادر ..
اللهم ‏إنا ‏نشكو ‏إليك قادة دول التحالف وقادة الشرعية والانتقالي والاحزاب اليمنية العميلة فإنهم ‏لا ‏يعجزونك ‏يا ‏جبار ‏السموات ‏والأرض. ‏اللهم ‏إحصهم ‏عدداً ‏واقتلهم ‏بدداً ‏ولا ‏تغادر ‏منهم ‏أحداً، ‏وأنزل ‏عليهم ‏عاجل ‏نقمتك ‏اليوم ‏أوغدا‏، اللهم ‏أحزنهم ‏كما ‏أحزنونا على اهلنا في اليمن ‏وآسفهم ‏كما ‏آسفونا ، اللهم دمرهم جميعا واجعل يارب كيدهم في نحورهم وأخرج اليمن الطيب واهلها الطيبين منهم سالمين غانمين يا الله ..
#الله_ينتقم_الان_لليمن

#بلدة_طيبة_ورب_غفور

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيس مجلس انقاذ عدن

قد يعجبك ايضا