الإجتماع الموسع لمجلس الحراك الثوري الجنوبي بعدن ينتخب المناضل أحمد فوزي رئيسا للمجلس بمديرية صيرة (صور) ——————————

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن / خاص:

عقد عصر اليوم إجتماع موسع لمجلس الحراك الثوري الجنوبي لإعادة الهيكلة التنظيمية في مديرية صيرة بعدن بحضور الأستاذ امان عبدالجبار عضو المكتب السياسي رئيس دائرة شؤون المحافظات والاستاذ معين صالح صالح الربيعي عضو المكتب السياسي رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن.
ناقش الاجتماع المستجدات على الساحة المحلية بالعاصمة عدن وما يعانيه المواطنون من ازمات اقتصادية متفاقمة وأوضاع خدماتية ومعيشية وإنسانية مأساوية وانفلات شامل للأوضاع الأمنية والسياسية.
واكد المجتمعون على التمسك بالثوابت الوطنية وخيار التحرير والاستقلال وحيوا المواقف الثابتة لقيادة المجلس برئاسة المناضل مدرم حرسي أبوسراج رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي المتمسكة بهدف الحراك الثوري.
وقد ألقى الأستاذ معين صالح الربيعي عضو المكتب السياسي رئيس مجلس الحراك الثوري الجنوبي بالعاصمة عدن كلمة في الإجتماع فيما يلي نصها:
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة والاخوات قيادات و قواعد الحراك الثوري الجنوبي بمديرية صيرة :
احييكم وأنقل لكم تحياتي رئيس المكتب السياسي الاستاذ مدرم حرسي أبو سراج وأعضاء المكتب السياسي.
ينعقد لقاءنا الموسع اليوم من أجل إعادة الهيكلة التنظيمية وذلك تنفيذاً لقرارات مؤتمر الغيضة وقرارات اجتماع المكتب السياسي لإعادة ترتيب الأوضاع التنظيمية في المديريات في إطار إعادة مسار الحراك الثوري الى وضعه الصحيح وإحداث نقلة نوعية للأنشطة والفعاليات الثورية في ظروف بالغة الأهمية تتطلب تفعيل كافة مستويات العمل السياسي والتنظيمي والجماهيري.
انكم اليوم تسجلون كما عهدناكم مواقف مشرفة على خطى التحرير واستعادة الدولة وترفضون المشاريع التي تنتقص من ذلك الهدف الذي قدم من أجله شعب الجنوب التضحيات بالشهداء والجرحى الذين روت دمائهم الزكية الأرض الجنوبية الطاهرة.
وينعقد اجتماعنا اليوم وسط أوضاع سياسية واقتصادية ومعيشية وخدماتية متدهورة أضرت بجميع فئات المجتمع العدني خاصة والجنوبي عامة.
وأنكم اليوم وتحديداً في مديرية صيرة الباسلة تسطرون بصمودكم اروع ملاحم البطولة والصمود والتصدي للمؤامرات التي تستهدف عدن التي تمثل العنوان البارز للثورة الجنوبية السلمية .. ترفضون الوصاية وترفضون التفريط بالسيادة والكرامة.
إن اجتماعنا اليوم يجسد تجربة حقيقية رائدة في العمل السياسي الثوري حيث تشاركون بفاعلية في إدارة المجلس وفي صنع القرارت من الأدنى الى الاعلى والعكس صحيح وتؤكدون على التمسك باهداف وثوابت الحراك في التحرير والاستقلال ولا تنازل عن تلك الثوابت الوطنية العظيمة تحت أي مسميات أو أساليب التكتكة التي تضر بالقضية الجنوبية مؤكدين أن اهداف شعبنا واضحة وضوح الشمس ولا يستطيع أحد كائن من كان من المتاجرين بها اخفائها أو الالتفاف عليها.
كما ألقى الأستاذ عبدالحبيب جعفر سكينة كلمة عن أسرة المعتقل المخفي قسراً المناضل أسعد سكينة عضو المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري اثنى فيها على صمود مناضلي الحراك الثوري الجنوبي في وجه السياسات التعسفية التي تنتهجها سلطات الأمر الواقع بعدن والتي تمارس أبشع الانتهاكات لحقوق الإنسان.
هذا وانتخب الإجتماع المناضل احمد فوزي رئيسا لمجلس الحراك الثوري في مديرية صيرة والمناضل واثق محمد احمد نائبا له
__صور

——–

——

قد يعجبك ايضا