مجلس الحراك الثوري في مديرية “يبعث” بحضرموت يناقش الأوضاع المحلية والتنظيمية بالمديرية ——————————

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) حضرموت :

ترأس المناضل عمر صالح باحكم رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري بمديرية يبعث بمحافظة حضرموت الإجتماع الدوري لقيادت المجلس بالمديرية بحضور جميع قيادات المراكز والمربعات بالمديرية.
ناقش الاجتماع اهم المستجدات السياسية التي تمر بها البلاد عامة وحضرموت خاصة بالإضافة إلى الأوضاع المعيشية والخدماتية المتردية التي يعاني منها المواطنون.
وقدم المجتمعون عدداً من المقترحات تبلورت بوضع خطة عمل اقروا تقديمها لقيادة المجلس بالمحافظة لعرضها على القيادة العليا في المجلس.
كما اكد المجتمعون من قيادات المجلس الأعلى للحراك الثوري بمديرية يبعث محافظة حضرموت وقوفهم بكل حزم واصرار وعزيمة خلف القيادة السياسية للمجلس ممثلة برئيس المكتب السياسي المناضل مدرم حرسي ابوسراج وكذلك قيادة المجلس بالمحافظة ممثلة برئيسه الشيخ المناضل يحيى محمد باراس.
كما ناقش الإجتماع اوضاع المجلس بالمديرية حيث اكد الجميع على ضرورة إعادة هيكلة المجلس بالمديرية والإعداد لحفل إشهار يدعى إليه جميع ابناء المديرية وذلك بعد إجازة عيد الفطر المبارك يتم تحديد اليوم والزمن من قبل اللجنة التحضيرية التي اقرها المجتمعون وذلك لإعادة هيكلة المجلس بالمديرية والإعداد لحفل الإشهار.

وخلال الاجتماع تم التوافق على اللجنة التحضيرية لإعادة هيكلة المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمديرية يبعث وذلك على النحو التالي:

1. عمر صالح خميس باحكم رئيساً
2. احمد علي سعيد بالحم المشجري نائبا
3.حسين عمر خميس المشجري مسؤول المراكز والمربعات.
4. محمد ناصر محمد بادويس الدائره القانونية.
5. يوسف عبدالله احمد بادويس الناطق الرسمي.
6. فيصل محمد عمر باحكم الدائرة التنفيذية.
7. يحيي محمد حيمد باقطيان دائرة الشباب والرياضة.
8. محسن عبدالله بلخير باموسى دائرة المجتمع المدني.
9. عبدالله سعيد عبدالله بحنف دائرة العلاقات العامة
10. صالح احمد محمد المشجري دائرة الحقوق والحريات.
11. احمد سالم عمر باغلاب دائرة الحشد.
12. مصطفى صالح عمر باحكم الدائرة الإعلامية.
13. عوض علي سالم بن حيدرة دائرة شؤون القبائل.
14. مريم حسين عمر الثعلب دائرة المرأة.

وأكد الإجتماع استقبال كل من يرغب بالعمل مع هذه اللجنة من أبناء المديرية بعد الموافقة عليه من قبل الرئيس ونائبه ومسؤول المراكز والمربعات.

كما تم تكليف اللجنة التحضيرية بإدارة وضع المجلس بالمديرية إلى حين اتمام إعادة الهيكلة وإشهارها على أن تبدأ ممارسة عملها من هذا اليوم.

صادر عن :
المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
مديرية يبعث
محافظة حضرموت .
الجمعة 10 مارس 2023

——-

قد يعجبك ايضا