مدير عام المناهج بجهاز محو الأمية يتفقد سير الامتحانات والاطلاع على عمل إدارة محو الأمية بيافع رصد

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) يافع رصد – الاعلام التربوي – عبدالحكيم الصيعري :

قام صباح هذا اليوم الأحد الاستاذ محمد قاسم جبران مدير عام المناهج بجهاز محو الأمية وتعليم الكبار بزيارة تفقدية لمديرية يافع رصد محافظة أبين لتفقد سير امتحانات محو الأمية و الاطلاع على عمل إدارة محو الأمية بالمديرية وكان في استقبالة الاستاذ محسن علي جراش مدير محو الامية بمديرية يافع رصد.
وخلال هذه الزيارة تم النزول إلى عدد من المراكز لتفقد سير الامتحانات لمحو الأمية ثم بعد ذلك التقى بإدارة محو الأمية وتطرق اللقاء الى عدد من القضايا التي تهم سير عمل محو الأمية بالمديرية.
وخلال هذا اللقاء القى الأستاذ محمد قاسم جبران كلمة نقل من خلالها تحيات الاستاذ عائد بن مهري وكيل وزارة التربية رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار واضاف قائلاً تاتي هذه الزيارة ضمن خطة جهاز محو الأمية في تفقد سير عمل محو الأمية في المديريات والاطلاع على المشاكل والصعوبات التي تواجهم والعمل على حلها وفق الإمكانيات المتاحة.
هذا وعبر مدير عام المناهج بجهاز محو الأمية عن شكره وتقديره لإدارة محو الأمية ممثلها بالاستاذ محسن علي جراش على ما شاهده من نشاط يقوم به فرع رصد من ترتيب للارشيف والسجلات الخاص بالمكتب.
من جانبه تحدث الأستاذ الاستاذ محسن جراش عن الصعوبات التي تواجه الإدارة في المديرية منها نقص التعاقد حيث كان في الاعوام السابقة عدد العقود 25 عقد عمل وتم اسقاط عدد من المراكز مما توقف العمل في تلك المراكز.
هذا وأكد الأستاذ محمد مدير عام المناهج أن سوف ينقل كل الصعوبات التى تواجه فرع رصد الى رئيس الجهاز محو الأمية وتعليم الكبار عبر تقرير مفصل عن عدد الدارسين والمتعاقدين والادارين والعمل على حلها بإذن الله.
حضر هذا اللقاء الاستاذ سامي عوض السعدي رئيس قسم التجهيزات والاستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الاعلام التربوي رصد

قد يعجبك ايضا