#الوضع_في_عدن_حسب_توقيت_جرينتش

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتبت ذكرى المصفري الصبيحي :

رفض الجنوبي اخوه الجنوبي وقبلوا بالثعالب من خارج الجنوب ولهذا نسمع ان ثعالب تعز في المعاشيق شكلت ألوية بدعم سعودي تقليدا لآلوية شكلها الانتقالي بدعم اماراتي ..

المصيبة ان معظم المنتسبيين لهذه الالوية هم من فقراء شباب الجنوب والمؤسف ان معظمهم كانوا طلاب جامعة ومعاهد ومن مدارس الثانوية وهدف هذه الالوية واضح ومعروف ،،، يراد من خلال هذه الالوية ان يهين ويقتل الجنوبي اخوه الجنوبي .. !
حتى يتمكن ثعالب تعز من قيادة وبيع الجنوب ومن تم تسليمه لآسيادهم الزيديين وهذا شغلهم وهدفهم القديم والجديد مند الستينات عندما نفدوا مشروع اغتيال العقول العدنية والمتعلمة بآايدي جنوبية قذرة واعدموا بدون وجه حق الشهيد فيصل عبداللطيف الشعبي وجاعم صالح والمطيع واعتقلوا الشهيد قحطان الشعبي وانتزعوا السلطة من قادة الصبيحه المتعلمين وتم تسليمها بعد ذلك لآصحاب المعلامة … !

*** قالوا ان معين عبدالملك وبمباركة من دول التحالف يعمل الان على بيع مواني الجنوب وثروات الجنوب من عدن الى شبوة الى حضرموت والمهرة ويتقاسمها مع مرتزقة الشرعية والانتقالي الجنوبي وثعالب الشمال ..
معين عبدالملك لم يجد رجال جنوبيين يوقفون في وجهه ..لان الجنوبيين مشغولين في إتمام تصفيات مونديال حرب ١٣ يناير 1986 والى هذه اللحظة وكل طرف جنوبي يطرق كل الأبواب القذرة في الداخل والخارج للقضاء على الطرف الآخر ولو على حساب مستقبل أولادنا وشعبنا في الجنوب ..!

*** ثعالب تعز القذرة هي لعبت ومازالت تلعب على وتر الخلاف الجنوبي الجنوبي بين ابناءالجنوب وبالتعاون مع قادة سياسين شماليين في المؤتمر والإصلاح والاشتراكي والناصري وانصار الله وجميع هولاء القادة السياسيين الشماليين المجرمين يرون في الجنوب ظالتهم وان الجنوب وطنهم الذي يحتله ويسكنه الهنود و الصومال وبقايا من فرس وعثمانيين وأجانب ..وهذا الامر فعلا نراه فيهم في الانتقاص من قبائلنا الجنوبية وتاريخها العظيم .. والمصيبة انهم وأسماء كثير من قبائلهم لاعلاقة لهم باليمن ولا بالأصل الرفيع … واذا فحصنا جميعا كشعب يمني ال DNA لطلع الكثير منهم انسال ابرهة وكسرى وقيصر الروم وانسال لا يعلم حقيقتها إلا الله وحده .. !!! ولهذا ان لم تتغير هذه العقلية في الانتقاص من ابناء عدن والجنوب فلن تشهد اليمن حياة او نهضة في ظل وجود قادة تافهيين يتعاملون مع شعبهم بعقلية مريضة ،،، وهم في الحقيقة لا ينتمون لليمن …!! هم مجرد ثعالب قبيحه يعملون ليل نهار على إبادة ابناء الجنوب ويشكلون ألوية جنوبية من العمالقة ودرع الوطن ،، ! معظم المنتمين فيها ابناء الجنوب حتى يتخلصوا من الجنوبيين وبعدها سوف يبيعون هولاء الثعالب نساء الجنوب واطفاله وليس فقط المواني وثروات الجنوب وسيادة الجنوب ..!

*** قلناها مليون مرة واكررها اليوم ان لا خير في صعاليك الطغمة والزمرة فهولاء القادة السفلة هم من اوصلوا الجنوب لهذا المستنقع الذي لا قاع له ولا نهاية وذلك عبر صراعهم القذر على السلطة في عدن والذي اوصل عدن لطريق مجهول ..
*** نحن أبناء عدن والصبيحه وحضرموت والمهرة وسقطرى ومعنا الكثير من الغلابا والغافليين في يافع وردفان والضالع وابين وشبوة مازلنا ندفع ثمن صراع قادة جنوبيين بلا شرف مجرد صعاليك وحثالات ضيعوا وطنهم وشعبهم ومستقبل اجيالنا مند 1969 وهولاء الأوغاد الجنوبيين هم انفسهم من فتح ابواب عدن في الستينات لثعالب تعز لكي تلعب على عقولهم وتستغل صراعهم وتقيم فيهم محارق ومعارك دفعت عدن وابناء شعبنا الجنوبي الثمن الموجع في كل مراحل صراعهم السياسي ..وفقدنا الكثير من اهلنا الشرفاء كانوا كوادر وقادة وشباب قادرين على غزو الفضاء وجعل عدن أجمل من كثير من دول العالم …
***ثعالب تعز هي من تحرك خيوط الشر والفتنة والمناطقية والنعراث بين القادة السفلة الجنوبيين لحاجة في نفس هذه الثعالب القذرة !
لهذا يجب ان يعلن في الجنوب عن مجلس شيوخ من رجال ونساء الجنوب لآنقاذ الجنوب من داخل عدن للمهرة … وهذا المجلس يجب ان يشكل من شرفاء الجنوب الذين يحملون الحب والمودة والاخلاص لهذا الجنوب المنكوب .. ! وهذا المجلس عليه ان يصلح ما افسده سفلة القوم من قادة الزمرة والطغمة .. وعليه ان يمنع اي ثعلب شمالي في التدخل في شؤون عدن والجنوب ..
هولاء السفلة من قادة الزمرة والطغمة قد استنزفوا عدن وكل شعب الجنوب واستنزفوا ايضا شباب قبائلهم فقتلوا الكثير من شباب الجنوب وهم من جعلوا من وراء صراعهم الوضيع ، ان يكون في كل بيت شهيد وجرح وأيتام و تكلى و معاقيين ومشردين.. ! ومدينة اسمها عدن دمروها من وراء اطماعهم مدينة كانت بحجم الكون واعادونا الى زمن لا يليق بعدن العن من زمن الجاهلية الاولى ..
ان في رقاب هولاء القتلة والمجرمين والفاسدين والفاجرين الكفرة من قادة الجنوب وقادة الشمال دماء وأرواح مئات الالاف من انفس الجنوبيين التي زهقت دون وجه حق فالضالعي يريد عدن لنفسه وأعوانه دون ابنائها والبدوي كذلك والشراجبة يريدوها لهم وانها حقهم وكل هؤلاء الشياطين لن يتفقوا ولن يصلحوا ولن يتركوا شعبنا في عدن والجنوب يحييون حياة كريمة وهذا الواقع المرير فقد تقاسموا المناصب و المكاسب والبيوت والأراضي والاملاك فيما بينهم ولم يكتفوا المجرمين الجنوبيبن بكل هذا النهب ومايزالون متعطشيين للدماء والقتل والتنكيل فيما بينهم ! وبينهم نجد دائما ثعالب تعز التي تتلقف الفرص دائما في اللعب على وتر الجرح الجنوبي الجنوبي الذي مايزال ينزف مند الاستقلال والى يومنا هذا …
*** هذه هي الحكاية وهذا هو ملخص مايحدث في عدن .. ! نحن ضحية قادة جنوبيين قتلة لن يتفقوا ولو هلكنا جميعا ولو ظل فينا طفل واحد في عدن … !
لنا الله في الجنوب ومعنا كل شرفاء اليمن الذين يعلمون عن حقيقة الثعالب والضباع وحقيقة الوضع في عدن واصل الصراع وحقيقة السفلة المتصارعيين والعاملين على تأجيج هذا الصراع وهذا الضياع ..!
تحياتي لكل شرفاء الوطن والابرياء من بيعه وتهميشه ودماء ابناء شعبهم ،،،

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن

قد يعجبك ايضا