? شكراً شلال علي شايع.

عدن الخبر
كتابات حرة

.

صحيفة ((عدن الخبر)) ✍️المواطن/ محمد عباس ناجي الضالعي.

عندما تم تعيين اللواء شلال علي شايع ملحق عسكري في دولة الإمارات العربية المتحدة وجهت له رسالة ونشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي نصحته فيها أن لا يعود إلى زريبة الأبقار في الرياض أو أبو ظبي لأن الأسود تأبى أن تعيش في الزرائب (الحوايا)، وأن ذلك لايليق بتاريخ أسد الجنوب علي شايع هادي رحمه الله ولا يليق بشبله شلال.. ونصحته أن يبقى في وطنه ويكون وفياً لأولئك الشهداء الذين ضحوا بحياتهم ودمائهم تحت قيادته لأنهم قدموا كل ذلك وهم على ثقة أنه لن يخذلهم.
وبالفعل استجاب شلال لهذه النصيحة وظل في وطنه يعاني مثل بقية ابناء شعبه، ولكنه ظل رافعاً هامته بكل شموخ واباء مستعداً للتضحية في سبيل وطنه وشعبه وقضيته العادلة.
وقد جسد ذلك قبل أيام قلائل عندما بدأ تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن بشن حملات اعلامية مسعورة يصور فيها أن القوات الجنوبية تخلت عن مواقعها في عدن لقوات مايسمى بدرع الوطن التابعة لما يسمى بشرعية الهزائم مستغلين وجود بعض القيادات الجنوبية المنبطحة تحت الاقامة الجبرية في زرائب تحالف الاحتلال في الرياض وأبو ظبي.
حينها خرج شلال من عرينه وتفقد القوات المسلحة الجنوبية في مواقعها واعلنها صراحة بأن هذه القوات رغم قطع مرتباتها وتجويعها قادرة على حماية وطنها وتلقين الاعداء دروساً في التضحية والفداء.
خرج ليقول أنا ها هنا في عدن الحبيبة.. انا ها هنا في وطني احميه بدمي وروحي.
شكراً شلال علي شايع مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا