اطلقوا سراح الغاز في المكلا

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتبت هويدا سالم :

لازالت الوعود مستمرة في توفير دبب الغاز لسكان حي الحارة/الصيادين ، ولازالت المعاناة والمسؤولية تكبر على رب هذه الأسر ، التي تعاني من تهاون في اعطاءها أبسط حقوقها وهي توفير دبب الغاز ، في حيث أن الأب يسعى لبدل جل وقته لتوفير احتياجات الأسرة الأساسية وضمان عيشة كريمة لهم ، ويرجع إلى البيت يلاقي أن الأكل لم يطهى بعد …..هنا يبدأ في التفكير من أين سيحصل على دبة غاز؟ هل يشتري طعامهم من المطعم؟ أم يشتري دبه الغاز من أصحاب المطاعم؟ أم يذهب لأخوه؟ أم لجاره؟ …..تفكير تلوا تفكير وهم فوق همومه.

نوجهه بالنداء إلى السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ، وإلى الجهات المختصة في توفير دبب الغاز وإلى عاقل الحارة ، بأن سكان حي الحارة /الصيادين يعانون من التأخر في توفير دبب الغاز الأساسية لكل بيت .

هذا وفقدت الكثير من البيوت القدرة على توفير وتجهيز قوت يومهم ، وأطفالهم يتضورون جوعاً ….*آملين أن يتم إطلاق سراح دبب الغاز أو فرارها من أيدي العدالة* ، في حيث أن العديد من الحارات المجاورة تنعى بالاهتمام والحصيلة من الغاز على مدار مرتين في الأسبوعين تقريباً.

يجذر الإشارة بأن سكان هذا الحي يتميز بالمحبة والسلام ولا يريد إلا الحقوق الواجبة من قبل المختصين بهذا الأمر لذلك نتمنى من المسؤولين سرعة النظر في هذا الأمر و توفير التسهيلات اللازمة .

#سكوتكم وتهاونكم يقتل أطفالنا.
#حي الحارة يتضور جوعاً.
#اطلقوا سراح الغاز.

قد يعجبك ايضا