#مؤتمر_المطبلين_والمطبلات ..!

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتبت ذكرى المصفري الصبيحي :

وانت تنظر لصور وهيئة من حضروا في هذه القاعة لا يمكن ان تصدق بأنك في مؤتمر اعلامي جنوبي وفي مدينة يتساقط الناس فيها وتموت يوميا من شدة الجوع والمرض والبؤس والقهر وخيبة الامل ..
وانت تشاهد هذا الجمع والذي وصل عدد الحاضرين فيه الى 800 ضيف وضيفة وعشرة % منهم فقط اعلاميين من اصل اعلامي الصرفة والبقية خلايا وطباليين من الذين يتواجدون في السوشيل ميديا والذين دورهم الهجوم على ابناء الشعب الجنوبي الحر وكل من يعارض مجلسهم الانتقالي وفساده في عدن !!!
هولاء هم الارخص مرتزقة الذين تركوا الدفاع عن جياع الشعب وفضلوا الدولار والريال السعودي والدرهم الاماراتي !
*** انظروا لوجوهم وهيئتهم وملابسهم والاموال التي صرفتها الامارات لآجلهم ومجلسهم الانتقالي … وهذا يؤكد ان الجماعة في الانتقالي سقطوا وانتهوا والتحالف يحاول في الوقت الضائع ان ينقد حياة ميت سريريا حتى وان عاش سيعيش معاق لا خير فيه …
عندما تنظر لهذا الحضور هنا ستعلم يا اخي الجنوبي الحر اصل الارخص مرتزقة والعملاء الذين باعوا الوطن ونقلوا صورة مغايرة عن الواقع وحياة ومعاناة شعبنا في عدن وكل محافظات الجنوب … !
احيانا قد تضلك رصاصة عدوك ولا تصيبك.. ولكن رصاصة الكلمة والكاميرا قد تقتل شعب بكل حدود وطنه ،،، وتنقل صورة مغايرة عن معانات هذا الشعب كما يفعل الان هذا الجمع الذي صرفت الامارات والمجلس الانتقالي الملايين من الدراهم لتلميعهم وتلميع تواجدهم كي يغشون على العالم ويوهموه بأن شعب الجنوب بخير وموجود !!! والعالم لا يحكم على الشعوب الا من خلال الكاميرا والاعلام ،،، ونحن ابتلينا بآاعلام رخيص ومرتزق في الاصل ، وشعب فقد السيطرة في الدفاع عن نفسه بعدما قاتلوه ومنعوا عنه القمة والراتب والكهرباء والدواء ،،، والحقيقة ان من في هذه الصور هم من يدعون انهم أقلام الجنوب واعلام الجنوب الاحرار وهم مجرمين وقتلة ،،، وهم من ساعدوا اعداء الوطن والغرباء في احتلال عدن وارض الوطن وقتل شرفاء شعبهم وزيفوا الحقيقة وشرعوا للفساد ..!
المجلس الانتقالي الرخيص منع الراتب عن الشعب الجائع في الجنوب مع ان رئيسهم الزبيدي من يقبض على ايرادات عدن وكل الجنوب ! تم ذهب يوزع الاموال على 800 مرتزق ومرتزقة في كرنفال الألوان واخر صيحات البدلات الغالية و الازياء والعبايات والمكياج والإكسسوارات وتسريحات وقصات الشعر ،،،!!! ووزع الاموال ايضا على وجوه غريبة من الذين أتى بهم لعدن عبر وفود اجنبية لا نعلم عنها شئ سوى أن الانتقالي اشتراها كي تحضر وتشرع لهذا الكرنفال ويثبت لنفسه والعالم بأنه مجلس وطني يعمل لآجل الجنوب ،، وبأنه موجود وحاضر ! والحقيقة انه مجلس ساقط ومنتهي المفعول ورئيسه يعمل في الصباح مع الشرعية وفي الليل انتقالي ومعه 800 من الذباب الالكتروني وهم المدافعين عنه ومصممين على التمسك بالاحبال الواهية واستمرار الضحك على الوطن واستمرار نهب البلاد والضحك على العباد ،، وكلها خطوات ستنتهي عاجلا ام اجلا ،، لآن حبال الكذب قصيرة والباطل والظلم والطغيان مهما طغى الانتقالي وعصابات الإعلام المرتزق التابعين له ،،، سينتهي الظلم ياعدن وقريبا من فوق ارضك لآنه لا مكان للظلم والظالمين في السماء !
ماضيع الجنوب الا المرتزقة ..

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن

قد يعجبك ايضا