مدير عام المنصورة يتفقد مشروع إعادة تأهيل شارع “الشهيد سالم قطن”

56

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن – محمد القادري :

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الأحد”، العمل في مشروع إعادة تأهيل شارع “الشهيد سالم علي قطن”، البالغ تكلفته “700” مليوناً و”676″ ألفاً و”784″ ريال، الممول من صندوق صيانة الطرق والجسور – المركز الرئيسي بعدن -.

حيث أطلع الداؤودي، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رأفت راشد كوكني، على سير الأعمال الجارية في المشروع، مستمعاً من مدير المشروع، المهندس جلال أحمد الحدي، إلى إيضاح حول الأعمال المنجزة للمشروع بعد إستئناف العمل فيه مؤخراً، والذي ينفذه “شركة الفيصل للأعمال التجارية والمقاولات”، والمتضمن صيانة وإعادة سفلتة للشارع المزدوج الممتد من دوار كالتكس حتى دوار الغزل والنسيج، البالغ طوله “1570” متراً.

وخلال زيارته التفقدية، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تنفيذ المشروع وإنجازه كونه سيسهم في تسهيل حركة السيارات والحد من الاختناقات المرورية، ناهيك إلى أنه يعد أحد الشوارع الرئيسية والهامة في المديرية.

وأشاد الداؤودي، بدور صندوق صيانة الطرق والجسور – المركز الرئيسي بعدن – في تنفيذ مشاريع إعادة تأهيل بعض الشوارع العامة المتهالكة بمديرية المنصورة لما لها من أهمية في تعزيز البنية التحتية والحفاظ على شبكة الطرق واستمرارها لخدمة المواطنين.

قد يعجبك ايضا