رسالة إلى رئيس المجلس الرئاسي..

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتبت ذكرى المصفري الصبيحي :

#الى_رئيس_المجلس_الرئاسي
د. رشاد العليمي ..
بسبب هذه اللقطة المهينة لليمن اطالبك ومعي كل شرفاء اليمن ان تصدر قرار وفورا ..

بتعيين اللاعب العدني #أبوبكر_الماس_وزير_للرياضة_والشباب

وان تصدر قبله قرار فوري //// بآاقالة الوزير البكري واستدعاءه من العراق وفورا دون نقاش ..!
يكفي اهانة للوطن يا من تتسولون باليمن ..!
***هذه اللقطة يا رئيس المجلس الرئاسي انا اسميها لقطة في طابور الشحت والتسول بالمنتخب الوطني اليمني لكرة القدم … !

***هذه اللقطة لقطة متعمدة ارادها الوزير وكل موظفي الوزارة والطاقم الفني للمنتخب وتعمدوا اللاعبيين للاسف افتعالها .. !
*** هذه اللقطة عمل جبان تعمده الجميع واتفقوا عليها لجمع الاموال والتسول بالمنتخب.. ! وتناسوا الجبناء بأنهم يمثلوا وطن عظيم اسمه اليمن ، وطن كريم كان الى الخمسينات من القرن الماضي يصرف ويدفع الزكاة لكل المسلمين واولهم للملك عبدالعزيز بن سعود واولاده وبيت المال في مكة والمدينة .. وطن كان امان للخائفين والجياع ومخيم لكل اللاجئين والنازحين من امتنا العربية ومن الجوار الافريقي وكل المسلمين وغير المسلمين ..!!

( لذلك يجب ان يتم التحقيق مع الوزير والوزارة وكل الفنيين المرافقين للمنتخب ومع اللاعبين انفسهم وإقالتهم فورا وسحب المنتخب من البطولة فهذا منتخب متسول لا يشرف الرياضة ولا الوطن .. فهولاء المتسولين اهانوا انفسهم والوطن الطيب والرياضة والشعب اليمني .. !

*** هذه اللقطة مهينة يا رئيس المجلس الرئاسي ولقطة معيبة وليست عفوية كما يدعي الشحاتين في وطني .. ولا تتفلسفوا علينا يا اعلاميين الدجل والسفالة في الوطن .. !!

*** هذه اللقطة من ضمن لقطات سياسة التسويق والتسول والشحت التي خطط لها وزير الشباب والرياضة نايف البكري اليافعي وجنوده في الوزارة مع اللاعبيين انفسهم وهذفهم جمع الاموال وليس لعب رياضي يبهر العالم ويرفع قيمة اليمن ويشرفها … !
السؤال هنا … !
#هل_يعقل يارشاد العليمي ان منتخب يقوده تاجر يمني اسمه العيسي يمتلك المليارات من الدولارات ووزير رياضة يستلم راتب وامتيازات كثيرة ودعم مالي عشرات الالاف من الدولارات شهريا !!! لا يستطيعون كل هولاء أن يشتروا كسارات رياضية لحماية عظمة الساق والركبة للاعبيين في منتخب الوطن الأول والتي لا تتجاوز قيمتها عشرين دولار ؟!!!!

#اقسم_بالله هي لقطة مدبرة ارادها الوزير واللاعبيين والطاقم الفني المرافق للمنتخب ،، فقد اصبحت سياسة التسول في دم المسؤوليين في الوطن لآهانة البلاد فوق ماهي مهانة !!! وارادوها لقطة وعار اسود يتسولون بها عبر هذا المنتخب الفاشل المتسول ،،، !
*** الوزير وجنوده في الوزارة يعرفون مسبقا ان هناك تجار ورجال أعمال يمنيين ومغتربيين سوف يتابعون البطولة ولن يرضوا بهذا المنظر ، وسوف تصدمهم اللقطة ولن يصمتوا عنها ، وسوف تنهال بعدها المساعدات المالية والمعنوية للمنتخب .. ! وابشركم فقد بدأت المساعدات تنهال على الوزارة وبدا المنافقين من تجار الوطن والشيوخ ورجال الأعمال والمسؤولين يرسلون الاموال للمنتخب الرياضي بسبب هذه اللقطة … ! ولم يلتفتوا لكل اللقطات الحقيقية التي تصور جياع الشعب في وطني وهم يتساقطون ويموتون من الجوع في مشهد حقيقي لا ريب فيه …. ! ما العن المنافقين من تجار اليمن ومن رجال الأعمال والمغتربيين اليمنيين الذين لم يهتز لهم جفن امام جياع الشعب ولم يتحركوا لإنقاذ اهلهم ولكن لقطة واحدة لآثنين لاعبيين متسوليين في منتخب كرة القدم حركتهم وحركت اموالهم وضمائرهم وسارعوا في دعم وزارة الرياضة .. !

*** نصيحة للوزير نايف البكري من اخت تعرفك وكانت تحترمك وتقدر مواقفك ولكن هذا وطن يا عزيزي لا اجامل فيه اهلي .. اقول لك وبكل امانة قدم استقالتك وفورا واترك الوزارة لمن يستحقها ،،، وجودك مع حكومة اللصوص برئاسة اللص الكبير معين عبدالملك أكد للشعب بأنك فاسد مثلك مثلهم ! لآن الشريف لا يقبل بمنصب تحت قيادة الفاسدين والخونة والبياعيين للوطن … !
واعتقد ان سبع سنوات وانت وزير مند 2015 لهذه الوزارة هو الفساد بعينه ،،، فماذا تفرق انت عن بقية الفاسدين الاخرين بوجودك كل هذه السنوات في نفس المنصب ؟!!! وقد جعلت منه منصب بالوراثة وانت يا اخي لا علاقة لك بالرياضة لا من قريب ولا من بعيد … !

*** قدم استقالتك ياوزير الرياضة وعلى الرئيس رشاد العليمي ان يصدر قرار فورا بآقالتك وتعيين اللاعب أبوبكر الماس صاحب التاريخ الحافل بالبطولات وصاحب الاخلاق الرياضية الراقية والمتحضرة… وهنا يكون رد الاعتبار للمدينة التاريخية عدن والرياضة في اليمن .. عدن كانت موطن الرياضة واساسها المتين وارض التاريخ الرياضي الاصيل … !

*** اقول لنايف البكري غادر بشرف لان الشعب ناقم عليكم وسبع سنوات وانت في هذا المنصب كفاية عليك ،،، ! وكفاية سبع سنوات فشل لمنتخب اليمن الأول في عهدك وخد المنتخب معك وغادر العراق ويكفينا مسخرة ..!

##على_الجميع في صفحتي نشر صورة اللاعب المحترم #ابوبكر_الماس والمطالبة بتعيينه وزير للرياضة وفورا … فهذا العملاق المهذب والرياضي العدني القدير صاحب البطولات الحافلة يستحق أن يقود وزارة الرياضة والشباب فالرياضة فن واخلاق ويجب أن يقودها رياضي مخضرم جدير بها .. !
ماحد يبيع الماء في حارة السقايين واعطوا الخبز لخبازه واحترموا هذا الوطن ويكفي اهانة وشحت يا متسوليين .. !

عشنا كرماء في وطن عزيز وسنظل كذلك لقيام الساعة وعيب التسول يا وزارة التسول بلا رياضة ،، تحياتي للشرفاء

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن

قد يعجبك ايضا