مقال لـ حسين البهام : لقد فعلها البطل تميم !!

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب حسين البهام :

عندما انهزم زعماء العرب أمام الغرب انتصر الأمير تميم لهم.. لم يتوقع أحد احداث كأس العالم بقطر وما آلت إليه تلك الأحداث من تصادم عربي بقيادة دولة قطر ومحور أوروبا بقيادة المانيا الذي تعمد إفشال العرب وخاصة دولة قطر العربية باستضافتها مونديال كأس العالم لعام ٢٠٢٢م لكن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن.

لقد استطاع الأمير القطري الشاب بمفرده أن يهزم دول أوروبا التي حاولت النيل منه ومن العرب من خلال تشوية صورة الإسلام .

لقد عملت المانيا كل ما بوسعها مع فرنسا لإفشال قطر إلا إن قدرة الله قد حالت بيننا وبينهم ليظهر الحق ويزهق الباطل حين أرادوا رفع شعار المثلية أراد تميم رفع تاريخ العرب بوشاح العرب على ظهور واكتاف الأجانب.. هنا انقلب السحر على الساحر فبدلاً من رفع شعار المثلية على رقعة الأرض العربية تم رفع تاريخ العرب على ظهور الغرب.

هنا يكمن الدهاء العربي حين يتجلى العقل في القيادة.. بالفعل لقد اوصل امير قطر رسالته السامية وأكد للعالم بأن الإسلام رسالة سماوية تقبل التعايش مع الجميع وأن الإسلام هو من وضع قانون العدل والمساواة والحرية والكرامة لكل البشرية بمختلف أطيافهم.

اليوم تميم يؤكد للعالم بأن العرب هم وحدهم من يصنعون المنجزات التاريخية وأن التعايش بين الأمم من صنع العرب وحدهم وأن العنصرية غير موجودة في القاموس العربي.

لقد اثبت البطل العربي تميم للغرب بأن العرب أصحاب حضارة ورسالة سامية لا تقبل التطرف والانحياز وأن الغرب هم من يرفعون شعار المساواة في إعلامه لكن واقعهم على الأرض عكس ذلك.

لقد هزم الغرب بعد النجاح الاستثنائي الكبير لمونديال كأس العالم في قطر وانتصرت العرب بقيادة تميم..

قد يعجبك ايضا