بسعر صادم للجمهور شركة “واي” تدشن عملية بيع الشرائح في عدن

118

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن :

دشنت شركة واي للاتصالات بيع شرائحها للمواطنين في العاصمة عدن بسعر صادم.

وقال ناشطون بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية بأن شركة واي للاتصالات دشنت بيع شرائحها اليوم بسعر مرتفع جدا مقارنة بأسعار شرائح شركات الاتصالات الأخرى.

وبحسب الناشطون أن سعر الشريحة 50 ألف ريال يمني ما يعادل 50 دولار تقريبا ورغم ذلك لم يتمكن غالبية من حضروا للشراء من الحصول على شريحة نظرا للزحام الخانق وكثر المتقدمين للحصول على الشرائح.

وأشار الناشطون إلى أن الشرائح متوفرة بالسوق السوداء بسعر يصل إلى 75 ألف ريال يمني.

وعبر الناشطون عن خيبة أملهم من الشركة جراء السعر المبالغ فيه لشرائحها ، لافتين إلى أنهم كانوا يأملون بأن تكون متاحة للجميع بأسعار مخفضة ولكنها تسير على خطى شركة عدن نت وسيأتي يوما تباع فيه شرائحها بالريال السعودي ولن تكون متاحة إلا لفئة معينة من الناس فيما غالبية فئات المجتمع سيحرمون من اقتناء شرائحها.

الجدير بالذكر أن شركة واي للاتصالات دشنت في العاشر من نوفمبر الماضي الاطلاق التجريبي لخدمتها بتقنية الجيل الرابع كأحدث تقنية اتصالات وانترنت في اليمن.

وأكدت الشركة في بيان الافتتاح ان فترة الاطلاق التجريبي سيتم فيها تقييم كفاءة الشبكة وتقويمها على المستوى الفني والتغطية وسيلحقها التشغيل النهائي.

ولفتت أنها تهدف الى ان تكون الرائدة في تقديم خدمة عبر تقنية الجيل الرابع، تتسم بالموثوقية والاستقرار في السوق اليمني، والى ان تكون المزود الأول للتكنولوجيا في اليمن.

قد يعجبك ايضا