برعاية الدكتور عبدالعزيز المفلحي مستشار رئيس الجمهورية مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية تختم بطولة نوفمبر للفتيات لكرة الطائرة (صور) .

29

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن :

بمناسبه عيد الثلاثين من نوفمبر وبرعاية الدكتور عبدالعزيز المفلحي مستشار رئيس الجمهورية تقيم مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية بطولة نوفمبر لكرة الطائرة للفتايات ، وذلك ضمن المشاريع الرياضية التي تتبنها المؤسسة بمناسبة ألاعياد الوطنية الجنوبية حيث افتتحت التصفيات بين الفرق المشاركة من مديرية المعلا في مدرسة التفوق المبارة الاولى تاهل فريق التحرير وفريق الاستقلال ط لدور النهائي وفاز فريق الاستقلال بشوطين مقابل لاشي
حيث تحظى المنافسات بحضور العديد من الشخصيات الاجتماعية الرياضية والتربوية والفنية
وسلم كاس البطل والوصيف الفنان القدير ناصر العنبري والمخرج علي حزام والاستاذ محمد هزاع مدير مدرسة التفوق والاستاذ فرج بازهير رئيس مؤسسة طموح والاستاذ سالم عادل رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد.

كما ستنطلق المنافسة البطولة كرة القدم على الدور النصف النهائى يوم الاحد القادم بين الفرق المتأهلة من المدريات مدرسة باحميش من مديرية صيرة ومدرسة البشائر من مديرية التواهي ومدرسة الجلاء من مديرية خورمكسر ومدرسة التفوق من مديرية المعلا المتاهلين في بطولة نوفمبر الخماسية المدرسية للأولاد والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وتنفيذ مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية، كما قدم رئيس مؤسسة أ. فرج بازهير الشكر والتقدير أ. محمد هزاع مدير مدرسة التفوق و مدير عام مديرية خور مكسر أ. عواس الزهري، والاستاذ فارس احمد شعفل رئيس الهئية العامة لتنظيم شوؤن النقل البري لمجهوذهم المبذولة انجاح انشطتنه المدرسية 3 بذكرئ ثورتي اكتوبر ونوفمبر المجيدة.
_ الصور :

قد يعجبك ايضا