لؤي القيسي سكرتير مكتب مكتب جبهة التحرير يوجه رساله هامة لمجلس القضاء الأعلى

106

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن :

إلى أصحاب الفضيلة رئيس المحكمة العليا والأمانة العامة والتفتيش، مقر جبهة التحرير، وتنفيذ الحكم الجائر العليا صنعاء،

ونحن على مقربة من العيد الوطني 30 من نوفمبر يوم الجلاء،، رئيس محكمة المنصورة ومعاون قاضي التنفد المحكمة يوجهان بإغلاق مقر .. جبهة التحرير .

هل هذا هو رد الاعتبار للوطن وللشعب الجنوبي و لعدن لجبهة التحرير ولمناضلي الثورة 14/ اكتوبر ويوم الجلاء الـ 30 من نوفمبر/ 67م .

هل يعقل هذا، أن تنفد احكام العليا صنعاء في ظل هذه الظروف الاستثنائية، دون الرجوع الى المحكمة العليا الشرعية في العاصمة/ عدن على الأقل من باب معرفة خفايا تلك الأحكام وهي سياسية بامتياز، وما السر في الاصرار على تنفيذها في هذا الوقت وفي هذه المرحلة العصيبة الفارقة، ونحن نقترب من فعالية اليوم الوطني،، ليوم الجلاء 30 من نوفمبر 67م يوم خروج المستعمر البريطاني، من ارض الجنوب وعدن يوم انتصرت الثورة لرجال الكفاح والنضال بسواعد و زناد مناضلي .. جبهة التحرير ،، لتحرير الجنوب من المستعمر البريطاني، النواة الأولى للكفاح والنضال عند التاسيس 63م .

اننا نناشد أصحاب الفضيلة/ رئيس المحكمة العليا، والأمانة العامة للمحكمة العليا والتفتيش القضائي والنائب العام، والقوى الجنوبية من أحزاب وتنظيمات سياسية ونقابات واتحادات ومكونات جنوبية في أن ينظرون بعين المسؤولية الوطنية والتاريخية والاعتبارية ،، لمثل هذه الأحكام السياسية الصادرة من المحكمة العلياء صنعاء، بحق التوجهات السياسية في الجنوب وعدن بعد أن أصدرتها المحكمة في ظل أوضاع انهيار الدولة والمحسوبية والمحاصصة والتبعية، حيث كانت هذه الأحكام الجائرة مقدمة لخلط الاوراق في الداخل المحلي للمحافظات الجنوبية على وجه الخصوص والوطن، بعد أن استهدفت عددا من التوجهات السياسية والمنظمات الحقوقية والصحف الجنوبية ليصل بنا الحال إلى مانحن عليه، اليوم من اصدار احكام غيابية وتنصيب من لم يكن لهم صفة الولاية الاعتبارية لإدارة شؤون جبهة التحرير و الحزب و التنظيم .

اننا امام سلسلة إجراءات مخالفة للقانون والأعراف واللوائح المنظمة لتلك الفعاليات السياسية والجماهيري من خلال تجاهل الوثائق والمستندات و التنصيب السلبي ليقضي الحكم من صنعاء بإغلاق مقر جبهة التحرير لتحرير الجنوب من المستعمر البريطاني .

لؤي القيسي
سكرتير مكتب مكتب
جبهة التحرير يوجه رساله هامة لمجلس القضاء الأعلى
الاثنين21نوفمر 2022م

قد يعجبك ايضا