مدرم ابو سراج : 80‰ من الفوضى العارمة في عدن والجنوب تقوم بها تشكيلات أمنية تابعه للانتقالي..!!

96

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص :

قال القيادي الجنوبي البارز في الحراك الثوري الجنوبي مدرم ابو سراج : في تؤكد كافة الوقائع بما لا يدع مجالا للشك
ان ما يزيد عن 80% من جرائم النهب والسلب والبلطجه والاعتقال والاخفاء القسري لمواطنين واقتحام مساكن دون مسوغ قانوني ونهب للاراضي وتعديات سافرة على الممتلكات العامة والخاصة وبسط على الموارد المالية وعائدات الضرائب وفرض الاتاوات الباهظة غير القانونية بأن كل تلك الجرائم الجسيمة التي تتم في العاصمة عدن وبعض المحافظات الجنوبية تقوم بها تشكيلات ووحدات عسكرية وامنية متعددة المسميات تابعة للمجلس الانتقالي.

َوقال ابوسراج في منشور له على صفحته بالفيس بوك رصده محرر صحيفة “عدن الخبر” : وكان اخر تلك الجرائم القيام بنهب الديزل عبر احدى الحفر بمنطقه الشعب وذلك من احد البيبات المغذية لمحطة الكهرباء وما اعقبه من صدامات واشتباكات عنيفة بين تلك الوحدات التي تتصارع على النهب والسلب أمام مرأى ومسمع قيادات المجلس الإنتقالي التي لا يهمها وضع الإنفلات الشامل الذي تعيشه عدن والمناطق التي يسيطر عليها فتركها فريسة لعناصر العبث والفوضى المدمرة.

وختم منشورة بالتخوف من مآل هذه الفوضى الجارية قائلاََ.. ولا شك أن تلك الاعمال والافعال الخطيرة المخالفة للقوانين تقودنا لشيئين لا ثالث لهما

1_ أما أنها تحدث في إطار سياسة ممنهجة وفقا لأجندة تمارسها قيادة المجلس الانتقالي في عدن والمناطق المسيطر عليها
2-وأما لفقدان الانتقالي السيطرة على تلك الوحدات الأمنية والقوات العسكرية المتعددة التسميات وعدم قدرته على ضبطها ومحاسبتها وتقديمها للقضاء لتنال ما تستحقه من جزاء قانوني.
18نوفمبر 2022
———-
ويعد القيادي الجنوبي البارز مدرم ابو سراج من مؤسسي الحراك الجنوبي..

قد يعجبك ايضا