بتكلفة ( 12 ) ألف دولار :مدير عام الشيخ عثمان يدشن مشروع تقوية المياه لحي الروس بالممدارة (صور)

72

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن – محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة مياه الشرب في حي الروس بمنطقة الممدارة، البالغ تكلفته “12” ألف دولار، بتمويل منظمة البحث عن أرضية مشتركة.

وفي التدشين، أستمع الدكتور معاوية، من القائمين على المشروع إلى شرح مفصل حول طبيعة عمل المشروع، والذي ينفذه “مكتب تقنية المستقبل للتجارة العامة والمقاولات”، والمتضمن تركيب أنابيب بلاستيكية بطول 160 متراً، ذات قطري “4” و”2.5″ انش وربطها بالشبكة الداخلية للمياه بالحي، مع عمل غرفتي تفتيش لمحابس المياه، بالإضافة إلى إعادة تأهيل “4” غرف التفتيش المتواجدة سابقاً.

وحث مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، على مضاعفة الجهود في الإسراع لتنفيذ المشروع وإنجازه والمحدد ب”شهر ونصف الشهر”، مشيراً الى الأهمية الكبيرة للمشروع والذي سيسهم في تقوية ضخ مياه الشرب واستقرار تمويناتها لأهالي حي الروس بعد معاناة طويلة من ضعفها وإنقطاعها.

وخلال التدشين، أشار مدير عام مديرية الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية سعيد، إلى أن تنفيذ المشروع يأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بالمديرية والمنظمات المحلية والدولية لدعم ومساندة جهود قيادة المديرية في النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيما عبر عدد من أهالي حي الروس بمنطقة الممدارة، عن شكرهم الجزيل و تقديرهم العالي لقيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، ممثلة بمديرها العام، الدكتور وسام معاوية، على جهوده الحثيثة وسعيه الدؤوب في النهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية الضرورية والمرتبطة مباشرة بحياة المواطنين، وعلى وجه الخصوص في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

قد يعجبك ايضا