الدائرة الإعلامية تؤيد شرعية راشد في رئاسة المجلس ..واستنكرت تجاوز الخطوط الحمراء لبعض المهرجين ..

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن / خاص :

استنكرت الدائرة الإعلامية بالمجلس الأعلى للحراك الثوري تجاوز الخطوط الحمراء من قبل بعض العناصر مدفوعي الأجر في عقد لقاء لايحمل أي صفة قانونية أو تنظيمية ومدعوما من قبل جهات أخرى بهدف النيل من المجلس وقيادته الحكيمة ممثلة بالاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري ..

واضاف الاعلامي عبدالكريم محسن العلوي . رئيس الدائرة الإعلامية بأمانة سر المجلس الأعلى للحراك الثوري .. بأن تلك التجاوزات الغير تنظيمية في ذر الرماد على الأعين وشراء بعض ضعفاء النفوس كذلك استدعاء ممن سبق فصلهم أو استقالاتهم من المجلس سابقا .. مع تواجد البعض من كيانات أخرى غير المجلس الثوري ..
والتي تمت مقاطعتها وعدم المشاركة فيها من قبل قيادات و رؤساء مجالس المحافظات ، وأعضاء رئاسة المجلس البالغ عددهم 75 عضوا في مجلسنا الموقر _

وعليه فإن الدائرة الإعلامية بالمجلس الأعلى للحراك الثوري .. تستنكر بشدة تلك التجاوزات الغير تنظيمية ، وتعلن التمسك والتأييد الكامل بشرعية الرئيس فؤاد راشد . رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري ..

واختتم رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الأعلى للحراك الثوري عبدالكريم العلوي ، مطالبا بعض وسائل الإعلام في تحري المصداقية وعدم التسرع في نشر بعض البيانات المغلوطة المدعمة بالافتراءات والأكاذيب الغير تنظيمية والهادفة إلى اختلاق الأزمات ، في محاولات فاشلة لإيقاف عجلة ونشاط المجلس وتحركاته السياسية التي يشهدها المجلس في الساحة الجنوبية أو الساحة العربية والدولية و الهادفة إلى إيقاف الحرب وتوحيد كلمة الصف الجنوبي ، واطلاع الرأي العام العربي والعالمي لقضية الجنوب ومتطلبات أبناء الجنوب في مختلف المجالات التي تسببت فيها الحروب العبثية ..

? صادر عن الدائرة الإعلامية بالمجلس الأعلى للحراك الثوري
الاعلامي / عبدالكريم محسن العلوي _ رئيس الدائرة الإعلامية بأمانة سر المجلس الأعلى للحراك الثوري ..
الاثنين 14 نوفمبر 2022

___________________

قد يعجبك ايضا