الاجتماع الدوري للأمانة العامة بالوادي يؤكد أهمية التعامل بوثيقة و مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع(صور)

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) سيئون / إعلام المكتب :

عقد صباح اليوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2022م بمقر مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالودي والصحراء الاجتماع الدوري لنواب رؤساء دوائر الأمانة العامة بمكتب الجامع بالوادي والصحراء برئاسة فضيلة القاضي / أكرم نصيب العامري الامين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب الجامع بالوادي والصحراء.
ووقف الاجتماع الذي حضره عضوا هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ / خالد محسن العامري والشيخ / ابوبكر الهدار، امام جملة من القضايا المدرجة في جدول اعماله وأبرزها، مناقشة اهداف واتجاهات وخطط دوائر الأمانة العامة بالمكتب لشهري نوفمبر وديسمبر، مناقشة تقارير تقيمية عن نشاط دوائر ( السياسية والشبابية والمرأة ) ، واستعراض تقرير عن نشاط مكتبي المؤتمر بمديريتي تريم والقطن ، إضافةً الى جملة من المستجدات..
وفي بداية الاجتماع استعرض فضيلة القاضي العامري جملة من القضايا المستجدة على صعيد وادي حضرموت والصحراء والمحافظة والوطن بشكل عام ، مؤكداً على استراتيجية مؤتمر حضرموت الجامع بالتعامل معها وفقا لوثيقة ومخرجات المؤتمر الجامع وما يحقق حقوق ومصالح حضرموت ، مناشدا نواب الأمانة العامة في بذل مزيد من الجهد في متابعة اللجان التابعة لدوائرهم في تنشيط و تفعيل الأنشطة المجتمعية .
وأشاد القاضي / العامري بالفعاليات والأنشطة التي نفذت وتنفذ بمكتبي تريم والقطن مناشدا بقية مكاتب المؤتمر بالمديريات في تفعيل دورها المجتمعي.
وتخلل الاجتماع نقاشات مستفيضة،لما تم استعراضه في جدول الاجتماع وخرج بعدد من التوصيات والتكليفات أبرزها:
• عقد لقاء عام لقيادات وكوادر الدوائر ومكاتب المديريات بمدينة سيئون خلال الفترة القادمة
• إقرار موجهات ومخرجات الدائرة السياسية حول المستجدات القائمة على صعيد وادي وصحراء حضرموت،بما يعكس البيان الصادر عن المكونات السياسية والمجتمعية التي دعا اليها مؤتمر حضرموت الجامع.
• إقرار نزولات ميدانية من قيادة مكتب الوادي على مكاتب المديريات واللقاء بالشخصيات الاجتماعية لعكس اهداف وثيقة ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.
• التأكيد على تفعيل دور وأنشطة منتسبي المؤتمر الجامع ومواكبة المستجدات على الساحة المحلية والوطنية.
• كما تم مناقشة بعض المسائل التنظيمية واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها.

_ الصور :

قد يعجبك ايضا