برعاية ابو فهد اليزيدي.. تكريم 33 طالب وطالبة في ثانوية رصد

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) يافع رصد – الإعلام التربوي – عبدالحكيم الصيعري :

أقيم صباح هذا اليوم الخميس الموافق 3 نوفمبر 2022 م حفل تكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين دارسيا في ثانوية رصد وعددهم 33 طالب وطالبه بالجوائز العينية والشهادات التقديرية بدعم ورعاية من رجل الأعمال رجل الخير والعطاء الأخ/فهيم اليزيدي ابو فهد.
وفي بداية الحفل الذي بدا بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب عاصم الشبكي ثم القى مدير ثانوية رصد الاستاذ /ياسر محمد الوعلاني كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا وقدم شكره وتقديره للداعم الرسمي لهذا الحفل التكريمي الأخ/فهيم اليزيدي ابو فهد ثم هنىء الطلاب الأوائل والمتفوقين دراسيا بالنتائج المشرفة الذي حققوها وأضاف قائلا: عدد الطلاب الذي تقدموا للامتحانات 361 طالب وطالب ونسبة النجاح بلغت 83% بتقدير جيد جدا.
كلمة الطلاب ألقاها الطالب/ سالم محسن الصيعري الذي قدم شكره وتقديره للمعلمين على جهودهم المبذولة من أجل نجاح سير العملية التعليمية والتربوية.

بعد ذلك القى الدكتور عارف حسن نصيب مستشار وزير التربية والتعليم كلمة قدم فيها التهاني والتبريكات للطلاب الأوائل في ثانوية رصد ودعاء الطلاب الذي لم يحالفهم الحظ في النجاح إلى المثابرة والاجتهاد في الأعوام القادمة، وحث جميع الطلاب على الاهتمام بالعلم لأنه بالعلم ترتقي الشعوب والأمم.
ثم كلمة الأخ علي عبدالرب طالب الجبيري نائب رئيس المجلس الانتقالي رصد الذي بارك للطلاب المتفوقين و الأوائل ودعاء جميع الطلاب إلى الجد والاجتهاد بالعلم.
ثم القى الاستاذ احمد عبد عبدالله كلمة إرشادية للطلاب وكان مجمل حديثة هو الاهتمام بالعلم والابتعاد الآفات الخبيثة التي تضر بالفرد والأسرة والمجتمع.

حضر حفل التكريم كلا من الاستاذ القدير/فضل الحربي مدير مكتب الإعلام رصد والاستاذ/عبدالناصر العمودي رئيس قسم المشاركة المجتمعية بمكتب التربية رصد والعقيد/ فضل قماطه أركان الحزام الأمني والنقيب/حسن قماطه مدير أمن رصد وزكي الشبحي وكيل ثانوية رصد وجلال محمد أحمد وكيل ثانوية رصد وفرحان صالح سعيد مدير مدرسة خولة للبنات ومحمود محمد حسين رئيس اللجنة المجتمعية وعبدربه صفر وصالح حسن العامري والشيخ عبدالله السرحي والمعلمين وعدد من أعضاء مجلس الآباء وأولياء أمور الطلاب.

قد يعجبك ايضا