الدكتور ناصر الخُبجي يلتقي ممثلي الجالية الجنوبية في بريطانيا ويشيد بجهودهم ودعمهم لقضية الجنوب

108

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) معين الصبيحي ..

التقى الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، في مكتبه بالعاصمة عدن، صباح اليوم الخميس، عددا” من ممثلي الجالية الجنوبية في بريطانيا، يتقدمهم السلطان علي فضل هرهره عضو الجمعية الوطنية، رئيس مجلس يافع العام في بريطانيا مستشار مكتب الادارة العامة للشؤون الخارجية في بريطانيا، والمهندس عبدالحكيم فضل مدير عام شركة “الشرق والغرب للطاقة”.

واشاد الدكتور الخُبجي بجهود الجالية الجنوبية في بريطانيا في مراحل الحراك السلمي الجنوبي المختلفة، حيث كانوا السبّاقين في دعم فعاليات الحراك السلمي والمقاومة الجنوبية، وعلاج الجرحى ورعاية أسر الشهداء والتعريف بقضية الجنوب لدى مراكز صنع القرار في الخارج.

واستعرض الدكتور الخُبجي المشهد السياسي العام الذي يمر به الجنوب وقضيته محلياً ودولياً وأهمية تكاتف ابناء الجنوب في هذه المرحلة الفارقة والهامة في تاريخه من أجل نيل الاستحقاقات السياسية.

من جانبه، ثمّن ممثلو الجالية الجنوبية في بريطانيا الجهود الجبارة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي من أجل الانتصار لإرادة شعبنا ونضالاته المستمرة من أجل استعادة وبناء دولته الجنوبية كاملة السيادة.

قد يعجبك ايضا