رساله من القلب الى الوكيل لشؤون أسر الشهداء والجرحى الاستاذ علوي النوبه

عدن الخبر
كتابات حرة

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب ✍️العقيد الجريح –
عادل العزاني ابوبيان :

اخي الفاضل علوي النوبه
أن اختلف معك بعض الجرحى ووكلاء أسر الشهداء أو اختلف معك العقيد عادل ابوبيان وان كان إلى حد التطاول عليك فاختلافنا محبه لك ولجهودك ولاينكر ذلك إلا جاحد الا انك في الآونة الأخيرة لم تكن كما عهدناك.. وكذلك من باب حرص على أن لايظلم جريح في ابسط حقوقه …
أننا نعتذر أمام الملأ ولكن بشرط
وانت خير من سيزكي هذا الشرط ..
اعتبره تراجع منا او اعتذار اعتبره خوف من اي شي قد يخطر على بالك فسره كما تريد …
فلن تجد تفسير ابلغ من أن نقول لك انت الوكيل المعتمد ولن نجد غيرك مؤتمن على حقوقنا مثلك بشرط أن ترجع علوي بن ناصر بن النوبه حق 2015/2016/2017/2018م
وستجد سواعدنا بجانبك وكلتا أيادينا وقلوبنا مفتوحه لك بكل صدرا رحب فوالله وتالله وبالله ووالله لم يختلف معك الا الصادقين ومن هم يحبو لك الخير والحريصين على الحقوق ..
كذلك كي لا يأتي الفاسدين والمنافقين والمتسلقين والمتسفلقين وذوي الاربعون شريحه ويدخلون بيننا ليجعلو أخلاقهم مثلنا ويدحضون الحق بالباطل وينالو من شرف. نزاهة الصادقين ..

وحتى نخرس ألسنتهم ويئولون لك ولغيرك أن لابوبيان أو لمن يختللف معك مئارب وجهات أخرى والخ فهذا لا أساس له من الصحه وانت تعرف ذلك جيدا وعز المعرفه ..
فكل الحكايه صراع بين الحق والباطل .. بين الاستقامه والانحراف . بين الخير والشر ..بين الحلال والحرام ..بين السماعون للكذب والاكالون للسحت وبين ومن خاف مقام ربه جنتان..بين من تسحب بطونهم يوم القيامه أمام الملأ من أكل الحرام وبين من صبر على الصدق والأمانة في الدنيا وان بلغت به الفاقه أن يضع حجر على بطنه من الجوع ..

صدورنا وقلوبنا واكفنا مفتوحه لك نتمنى أن يترقم ويترقى من كشفنا كل من هو جريح حقيقي ومن كان غير جريح ومرر الحكايه وترقم هناك معالجات طيبه وبحكمه على أن يؤخذ منه الرقم دون أن يظلم أو يجرح ولي أنا شخصيا خبره اداريه كافيه في ذلك ..
وكذلك بعد الترقيات والترقيم لنا مطالب سنتدارسها جميعا كيف نؤخذها معا وبحكمه وهذا هو شرطنا الذي كلي ثقه انك ستزكيه…

ولنترك اي خلاف وراء ظهورنا لمصالح الجرحى

قد يعجبك ايضا