سهيم الميني يعزي الوطن بشيخ الصحفيين عوض با مدهف رحمه الله .

111

عدن الخبر
مجتمع مدني

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن :

هكذا هجرت القيادة آبائنا سابقا تجاهلت تاريخهم المشرف النضالي والعملي والعمل الجماهيري و النقابي والاتحادات التعاونية وفي سلك الوظيفة الرسمية .

تكتفي القيادات أن تعزي بعضها البعض أو أن تعزي من تربطهم به مصالح وتقارب سياسي وإذا ما شعرت القيادات بقرب الأجل الوظيفة تقترب من الكوادر الوسطية لتحقيق علاقة مجتمعية جديده .

لهذا لاتنتظر اخي القارئ أن تكون القيادات على مستوى عالي من التواضع لتعزي في شخصك بعد عمرا طويل وان تكون في يوم من الايام صاحبة موقف وفاء مع اولادك أو اسرتك .
أن من تعتبرهم قيادات المراحل من قيادات الصف الاول لقد انتهى عددا لا يستهان بهم من تلك الكوادر الوطنية المخلصة لله تم للوطن والشعب والخ ،، وما تبقى منهم أصبح قابع في البيت والبعض الآخر أصبح يكتب التاريخ بألم وقهر .

ونحن هنا نتحدث عن قيادات مازالت تعيش شغف السلطة تعيش المراحل كأنها تسير على أمواج من التاريخ تاخد وضعها في السلطة و تتنقل في فضاء المراحل يذكر اسمها في كل مرحلة وتنتظر أن يكون لها حضورا لمستقبل المراحل القادمة .

متى تحترم الكوادر الوطنية المخلصة لله تم للوطن والشعب

وسام على الصدر خيرا من عشرة أوسمة على القبر

رحم الله فقيد الوطن/ عوض با مدهف رحمة الأبرار واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

سهيم الميني
رئيس لجنة الحياد بالعاصمة عدن

قد يعجبك ايضا