سيذهب كل من خان. دماء الشهداء وتاجر بتضحيات شعبنا

408

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) مقال ل: صدام الدعوسي :

ان جنوبنا الحبيب يمر بمرحلة صعبة وخطيرة بسبب المؤامرات التي تحيط به من كل الجهات والمصيبة أن هناك من أبناء الجنوب متعاونين في تلك المؤمرات البشعة بسبب المصلحة الشخصية التي فضلوها على مصلحة الجنوب ولم يحترمو دماء الشهداء التي سالت في أرض الجنوب منذ سنوات طويلة.
الى كل ابناء الجنوب الشرفـاء عليكم باوطنكم الجنوب لاتهـون تجاه الوطن الجنوبي مهماكانت الخلافات في الشان الداخـلي الجنوبي نجنبـها ونمظـي جميعـاً يا ابناء الجنوب في الدفاع عن وطنا الجنـوب.
اليوم نلاحظ العدو الشمالي بكـل اطيفـهم يوحدون كلمـة العـداء ضد الجنوب كل الجنـوب ارضـا وانسانا وان العدو لايفرق مابيـن ابنـاء الجنـوب ولن يقول هذا انتقالي وهذا شرعي وهذا مستقـل بل العدو سوف يستهدف الجنـوب عام من المندب الى حوف.
علينـا برص الصفـوف يا ابناء الجنـوب وتوحـيد الكلمـه في الدفـاع عن وطنـا الجنـوب وان الجنوب اليوم اجتاز الكثـير والكثـير ولن يبقـاء غيـر القليـل ويتطلب المزيد من الهمـه والثبات وان النصـر حليفاً ان شاء الله.

نصيحة نقولها لبعض إخواننا الجنوبيين…

إن الوطن ليس مجرد جغرافيا بل إنتماء وهوية وعزة وكرامة وحرية ،فالأوطان لا تقدر بثمن ولو بكنوز الدنيا، فكونوا ناصرين لشعبكم وعند مستوى تضحيات شهدائه ولا تخذلوهم أبداً …

هدفنا استعادة دولتنا الجنوب جغرافيا وتاريخ وهوية من المهره الى باب المندب توحيد الصف الجنوبي الاصطفاف الوطني واجب على كل جنوبي

قد يعجبك ايضا