مكتب الصحة والسكان مديرية رصد يدشن الحملة التنشيطية الخاصة بكوفيد 19 بيافع (صور)

90

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) الأمير _ رصد :

بحضور مديرمكتب الصحة والسكان عادل بن عبادي ورئيس قسم التحصين ملهم السرحي ومدير مستشفى رصد حسين العمودي وحضور السلطة المحلية ممثلة بعضو هيئة الادارة عبدالرحيم الكثيري دشنت صباح هذا اليوم الاثنين 26/9/2022 الحملة التنشيطية الخاصة بكوفيد 19 في مبنى لامومة والطفولة التابع لمكتب الصحة والسكان بالمديرية..

هذا وقد القى الاخ حسين العمودي كلمة عبر فيها عن اهمية هذه الحملة التي تستمر من ال24 حتى ال28 من سبتمبر وضرورة اضطلاع الفرق الصحية بمهامها الانسانية واكد على الصحافة والاعلام وقسم الاعلام الممثل برئيسه ابو احمد عبده الحربي على مسالة الاستمرار في نشر الوعي الصحي رغم ما يعانونه من شحة في الامكانيات والصعوبات الجمة..

يقوم قسم الاعلام والتثقيف الصحي بدور ريادي في مسالة رفع الوعي الصحي لدى المواطنين ويرافق الفرق الصحية على مستوى المحاور الستة المكلفة باتمام الحملة على ارقى المستويات بفريق اعلامي متمرس وفرق منتشرة في المناطق من تابعة لقسم التثقيف بصفة رسمية..

تزامن مع انطلاق الحملة كنا شاهدين على تدشين عمل الحملة في محور رصد بقيادة يسلم حنش احمد السعيدي الذين اتجهوا لمباشرة العمل في محورهم قلب العاصمة رصد اسوة ببقية المحاور..

مديرالصحة عادل بن عبادي شكر كل الجهود التي تقدمها الطواقم الطبية وفرق التثقيف واكد على مضاعفة العمل وشدد على التدقيق في سجلات العمل وكذا توصيل الجرعة للاعمار مافوق الثمانية عشر عام والتاكد من خلوها من اي حميات من شانها ان تعمل اي مضاعفات ان سمح الله واكد ان الجرعة امنة ومجربة وترتقي الى ارقى المواصفات االعالمية وهي جرعة مكملة وكاملة وتنشيطية في ان واحد..

هي فرصة كما اسلفنا بمنشورات سابقة لمبادرة الجميع لاخذها ومساعدة الفرق والكادر الطبي على استكمالها لكي يتسنى للجميع الحصول على بطاقة الكوفيد للمرور لابرازها عند الضرورة في حالة الاستطباب الداخلي او العبور بها الى خارج حدود البلاد..

قد يعجبك ايضا