*مليشيا الحوثي تلغي ذكرى ثورة 26 سبتمبر من جدول المناسبات المدرسية*

354

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) متابعــات

 

 

 

استبعدت مليشيا الحوثي الإمامية الموالية لإيران ذكرى عيد ثورة 26 سبتمبر 1962م التي أسقطت الحكم الإمامي البغيض، من المناسبات الرسمية للجمهورية اليمنية، من جدول الخطة العامة لقسم الأنشطة المدرسية ورعاية الشباب في التقويم المدرسي للعام الدراسي الجديد 2023.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي جدولا للخطة العامة لقسم الأنشطة المدرسية ورعاية الشباب في مديرية السبعين للمناسبات “الدينية” الافتراضيه للعام الهجري 1443هـ في مدارس مديرية السبعين بصنعاء ألغت خلالها مليشيا إيران الحوثية فعالية العيد الوطني للثورة اليمنية 26 سبتمبر من كل عام.

وأقرت المليشيات الكهنوتية على طلاب وطالبات المدارس 19 فعالية معظمها طائفية، منها (ذكرى مقتل الحسين، وذكرى مقتل زيد بن علي، وقدوم الامام الهادي إلى اليمن، وذكرى 21 سبتمبر، وذكرى مقتل حسين بدر الدين الحوثي، وذكرى الصرخة، وذكرى الولاية “يوم الغدير”، ذكرى رحيل بدر الدين الحوثي) وغيرها.

وتمارس مليشيا الحوثي حملة تشويه واسعة بشكل ممنهج ومنظم عبر وسائل اعلامها وناشطيها والذباب الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي ضد ثورة 26 سبتمبر 1962م ومكاسبها الخالدة في محاولة مستميتة لمصادرة الوعي الجماهيري لصالح مشروعها الانقلابي الذي انطلق يوم 21 سبتمبر 2014 المشؤوم.

قد يعجبك ايضا