الاستعداد لبطولة الفقيد محسن صالح للكرة الطائرة 21/09/2022 : اندية النخبة تواصل الاستعداد لبطولة الفقيد محسن صالح للكرة الطائرة

61

عدن الخبر
الرياضة

صحيفة ((عدن الخبر)) سيؤون / عوض بافطيم / حضرموت سبورت :

تواصل اندية النخبة اليمنية استعدادها لبطولة الوفاء للفقيد محسن احمد صالح رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة السابق والمقرر انطلاقها يوم الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري في صالة الشهيد على اسعد مثنى في العاصمة عدن بمشاركة أربعة اندية من اندية النخبة وهي خيبل من محافظة المهرة والميناء والشعلة من محافظة عدن وشباب القطن من وادي حضرموت .

وقد انهت الأندية استعدادها للمشاركة في البطولة بعد إقامة معسكرات داخلية ، وحتى نتعرف على الاستعداد والتحضير ومستوى التنافس ، التقت صحيفة الطائرة العربية بمدربي الأندية .

-الكابتن وليد احمد عمر مدرب طائرة شباب القطن قال ” لقد قمنا بعملنا المعتاد واعدينا الفريق بالتدريج و الفترة الفعلية كانت شهر وبعدة أيام .

مشيرا الى ان الفرق الاربع خاضوا منافسات الدوري الممتاز قبل خمسة اشهر ولازال ضجيج الملعب يتردد صداه حتى اللحظة في اذاننا جميعا ولهذا كل يريد اعادة هذا السيناريو ليظفر برضى انصاره وخصوصا شباب القطن والشعلة فهما اللذان حرما فرحة البطولة او الوصافة بغض النظر عن اختلاف نوع البطولة .

مضيفا الكمال لله والعمل بجود ذاتية ولايوجد في اليمن نادٍ يسير باستراتيجية وتخطيط لعدم توفر المال الكافي.

والثابت ماينقص الاستعدادات لكل الفرق هو اللاعب المتفرغ والدعم المستمر والملاعب الصالحة للعب وصالات تقوية والمستلزمات الرياضية ومواصلات نقل اللاعبين وتغذية واسعافات اولية وطب رياضي وغير ذلك كل هذا يؤثر على الاستعداد.وكذا المباريات التحضيرية حيث لم نلعب سوى مباراة واحدة وهذا لايكفي.

– الكابتن خالد الزواهي مدرب نادي الشعلة أشار الى ان الاستعداد كان جيد حيث وصل الفريق الى حالة مرضية بالنسبة له كجهاز فني ، مشيرا الى ان المنافسة ستكون قوية كون كل فريق يطمح ان يكون البطل منوها الى ان ماينقص الفريق المباريات التحضيرية فقط.

– الدكتور رضوان احمد سعيد مدرب نادي الميناء قال ان استعداد فريقه جيد للبطولة مؤكدا ان التنافس سيكون قويا وسط اعتماد الفرق على اللاعبين المحليين بدون محترفين عرب كما ماكان في الدوري الممتاز ، معبرا عن اسفه لعدم اجراء القرعة لمعرفة المواجهات الأولى .

– الكابتن محمد علي رزق اداري فريق الكرة الطائرة لنادي خيبل أشار الى ان ناديه سيخوض البطولة دون استعداد يذكر فبالرغم من كونه بطل اخر بطولة للممتاز الا انه ونظرا لظروف خاصه به وبعد عودته من المشاركة في البطولة العربية في تونس فقد اعتذر ولكن بعد إصرار الاتحاد اليمني على المشاركة وافق النادي وكون البطولة تحمل اسم غالي على كل الأندية في الوطن فقد وافقنا على المشاركة ، وطبعا سنخوض المنافسات بدون أي تحضير مرضي وستكون مشاركتنا بهدف الوفاء لرئيس الاتحاد الراحل محسن صالح وانجاح البطولة وحفل التابين ولا نعد جمهورنا بشيء .

قد يعجبك ايضا