#اين_ابناء_عدن_والجنوب_من_هذه_المهزلة

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتبت ذكرى المصفري الصبيحي :

ان إظهار هذا الاعلامي الصحفي المحترم ( احمد ماهر ) بهذه الصورة المهينة فا والله انه عمل جبان ووضيع وغير قانوني وغير انساني مهما كان خلافكم معه يا اصحاب المجلس الانتقالي .. انه الإذلال المهين بعينه .. انتم ماشيين على نظرية بوش المجرم ان لم تكن معي فأنت ضدي وعدوي ولا مكان لك في عدن ولا في الوطن !!
احمد ماهر رجل صحفي محترم مشكلته انه عدني يعتز بوطنه عدن وكل اليمن وطنه ، فهذا الصحفي من ابناء عدن وجده من عدن ولكن بعض صعاليك الانتقالي لا يرون الامر كذلك ، انما يرون بأن الصحفي احمد ماهر انسان تعود اصوله من الحديدة واصحاب الحديدة في نظرهم أخدام ومهمشين وعبيد ولا يحق لهم ممارسة العمل الاعلامي والسياسي في الوطن .. هولاء الجهلة الفاشليين لا يعلمون ان جد احمد ماهر هو الصحابي ابو موسى الأشعري وان الحديدة الارض الاولى لنشر الإسلام وفيها قامت اول جامعة إسلامية في مدينة بيت الفقيه.. من كان الى الثلاثينات مستعبد من قبل الإمام يحيى حميد الدين ومن كان لذاك التاريخ جزء من مملكة ائمة اليمن ومن باعهم على المستعمر البريطاني واستبدل بهم ارض جنوبية اسمها البيضاء ! نراه أليوم جنوبي خالص ويحاكم ابناء الجنوب وينكل بهم ويشهر بهم ويحاول هذا الجاهل ان يكسب مشاعر شعب الجنوب ويطلب منهم ان يحاوروه وان يعلنوا جنوب عربي وهو مايزال الى هذه اللحظة يستعبد عدن وشعب الجنوب فيها ويدفع الشعب الى محارق وكوارث قادمة حيث أن هذا الجنوب لا يمتلك اهله راتب ولا غذاء ولا كهرباء ومدارس عدن مغلقة والناس فيها خرجت للشارع وتفتيش أماكن الزباله بحثا عن لقمة والارخص مرتزقة يريدون من الجياع حوار وتوحيد الصف .. !
#احمد_ماهر جريمته انه يمني وان جده الأول والذي ينتمي #لمحافظة_الحديدة والذي وصل الى عدن عبر البحر في القرن الثامن عشر وقبل ان يصل إليها ابناء المثلث وابناء الشمال في منتصف القرن التاسع عشر ! اي ان الجد العاشر له قد وصل عدن قبلهم وقبل جدهم الثاني الذي دخلها بائع للهرد والعصفر والغنم ومنجد للفراش وصنع السراير من الحبال ! بينما جد الصحفي احمد ماهر صياد اصيل يربطه بعدن بحر الحديدة تم بحر الصبيحه الذي هو بداية بحر عدن وكل الجنوب حتى المهرة ، أنه ارتباط الروح بالجسد لو تعلمون يا اوباش ..!!! اما انتم فلا يربطكم بعدن غير الغدر والخيانة وقتل ابنائها واغتيال قادتها وعلمائها وكوادرها العلمية واستغلال شبابها وخطف بناتها وافساد اطفالها..!
كثير من اتباع المجلس الانتقالي قد اساءوا لقراهم وكثير من الشرفاء فيها بهذه الأعمال السيئة في إذلال الناس واهانتم وما يحدث للاخ الصحفي احمد ماهر قمة في الإذلال وللاسف بهذا العمل الجبان فقد كسبوا لعنات عدن واهلها ولعنات الشعب الجنوبي ولعنات السماء ..
هولاء الاوباش وقادة العصابات المجرمين همشوا ابناء عدن تحت مبررات هذا من الحديدة وهذا من تعز وهذا من جزيرة الواق واق .. ومنحوا انفسهم الحق في قيادة مدينة لها طابعها الخاص واهلها وثراتها وثرواتها واستبعدوا كل اهلها وضموا معهم بعض المستضعفين من نساء ورجال والذين يشعرون بالنقص في المجتمع العدني والذين لا يمتلكون اذنى ذرة من وطنية او سياسة او شجاعة او خبرات وطنية !
هولاء الاوباش في المجلس الانتقالي نصبوا كثير من قادة قراهم من الصعاليك من المغترييين من كانوا عمال لذا السعوديين في ورشات السيارات وبائعي العسل والمواشي قادة امن في عدن وهو للاسف اللصوص المجرمين والقتلة فيها ..!
الاخ احمد ماهر الصحفي المهذب والذي نعرفه ونعرف أخلاقه ومن ابناء عدن المحترمين .. صحيح كان يمدح الإصلاحيين الخونة الذين باعوا اليمن في فنادق الرياض ولكنه كان ضمن ابناء الوطن المغشوشين بهذا الحزب الاصلاحي العميل وخصوصا قادته العملاء الذين سكتوا عن جرائم التحالف في حق ابناء الوطن والأخ احمد ماهر مثله مثل ابناء اليمن الذين يرون في حزب الاصلاح النجاة ومثله مثل بعض ابناء الجنوب من يرون في الانتقالي حامي الديار والاثنين اضرط من بعض … ومع كل هذا لا يجب ان نذل الناس لمجرد انتمائهم لهذا الحزب او ذاك المكون السياسي فالانسان حر فيما يراه وكيف يريد وطنه ان لم يشجع العدوان عليه من الخارج والدول التي لا تحترم الاختلاف ووجهات النظر هي دول يقودها اوباش وهذا مايحدث في عدن !
#احمد_ماهر صحفي محب لليمن ومدافع عنها للاسف نجده اليوم في هذه الوضعية المهينة جالس في غرفة لا نعرف حجم التعذيب فيها وحجم المذلة ويطلب منه حسب رغبات الانتقالي بأن يخرج بهذه الصورة ويتكلم ويعترف بما لا يريده هو ، ويريد اوباش الانتقالي الذين مايزالوا يعيشون في الايام الخلاوي في السبعينات عندما كانوا يشهروا بالشرفاء امام خلق الله للخلاص منهم بحجة الخيانة العظمى!!! ويعتقدون بأنهم بهذه المقابلة المذلة سيكسبون تعاطف عدن واهلها وكل الجنوبيين معهم..!! ما اغباكم يا بياعين الغنم ويا سماسرة الاراضي ويا بناشرية ويا من تعتقدون لآذنى الاخلاق والوطنية والإنسانية وتدعوا القيادة وانتم لا تصلحون حراسات ليلية في ملاهي الفساد… نحن يا حثالات بهذا العمل الغير قانوني سنعتبركم خصماء الله والشعب والوطن ونعتبركم جهة فاقده الاهلية الأخلاقية والدينية والإنسانية فهذا العمل ليس بصالحكم في التشهير بآانسان اعزل لا يمتلك حق الدفاع عن نفسه ولا وجود محامي ولا سلطة قانونية في الجنوب تحميه ،،، فهذا الجنوب انتم فيه السلطة والقيادة والقضاة والمحاميين والسجانيين والقتلة والقباريين واصحاب المنبر .. !
اعلموا ان كل الذي نطق به هذا الصحفي الطيب هو في الاصل اعتراف تحت التعذيب وهذا امر طبيعي فأنتم تملكون وسائل مجرمة قد تجعل الانسان المظلوم يخرج عن طوره ويعترف على ابوه بانه ليس اباه وان أمه ليست امه وان اولاده ليسوا اولاده لكي يتجنب وسائلكم القذرة في تعذيبه ..!!!
ادعوا كل الاخوة القانونيين اليمنيين في الخارج والداخل التحرك فورا والاجتماع وتقديم شكوى عاجلة الى مجلس الأمن الدولي وكل جمعيات حماية الصحفيين والدفاع عنهم بفضح هولاء المجرمين وكل جرائمهم وعمليات التشهير بالناشطين والضغط عليهم للاعتراف عن أمور تم الاعتراف بها تحت تهديد السلاح والتهديد بالتصفية ..!
الدول المحترمة لا تشهر بمن اختلف معها وهناك سلطات قانونية كان يجب اتباعها واقامة محكمة عادلة يحضرها محاميين ومدافعين ونشطاء ولكننا للاسف في وطن يقوده فاشل وجاهل ومريض ومخبر ومرتزق وبايع ارض وأعراض.. وطن اصبح غابة لم يعد لله ولا للدين هيبة فيه ولم يعد للتعليم والتربية مكان فيه ولم يعد للانسان ولا الانسانية قيمة فيه … ولهذا ندعوا الجميع حماية هذا الصحفي لان من خلال هذا العمل الغير قانوني في نشر اعترافات هذا الصحفي المهمش بسبب جده العاشر الذي دخل عدن قبل مئات السنين وبسبب حبه لليمن وكلها اسباب بنظر بعض قادة مجرمين من ابناء المثلث هي اسباب قد تؤذي به للتصفية الجسدية او الاخفاء القسري او قد تأهله غدا الى مصاف الصحفيين الخونة والعملاء ضد المجلس الانتقالي وبالتالي وقفه عن النشاط الاعلامي او سجن مؤبد وهكذا يتم التعامل اليوم مع الشرفاء في عدن وهذا ما سيحدث مع الصحفي احمد ماهر او قد يسلكوا طريق حقير ويعملوا على تصويره وبالتالي تركيب افلام وقصص ضد الرجل تمنعه من الكتابة لان قلمه موجع وفاضح اعمالهم المجرمة في عدن،، وبالتالي فهذا الصحفي في رقابكم يا اصحاب المجلس الرئاسي فما يحدث له اليوم من ظلم واهانة سيوقع غدا عليكم انتم وعلى كل جنوبي حر قال كلمة الحق ولم يخاف في الله لومة لائم والله المستعان..
ذكرى المصفري الصبيحي / رئيسة مجلس انقاذ عدن

قد يعجبك ايضا