افتتاح المركز الرئيسي الجديد لمؤسسة بن سالم الحديدي للصرافة والتحويلات في مديرية المنصورة بعدن (صور)

106

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن – محمد القادري :

أفتتح اليوم “السبت”، في مديرية المنصورة بمحافظة عدن، المركز الرئيسي الجديد لمؤسسة بن سالم الحديدي للصرافة والتحويلات المالية.

وعقب قص شريط الإفتتاح، رحب المدير العام للمؤسسة، رائد خالد بن سالم الحديدي، بالحاضرين جميعاً، شاكراً اياهم على الحضور في المركز الرئيس للمؤسسة في عدن، مشيراً إلى أن افتتاح المركز الجديد لمؤسسة بن سالم الحديدي للصرافة والتحويلات في شارع القطيبي بمديرية المنصورة يأتي ضمن خطة التطوير التي تنتهجه المؤسسة لما من شأنه الارتقاء في تقديم العديد من الخدمات المالية للمجتمع منها الجانب المصرفي والحوالات الداخلية والخارجية.

وأكد الحديدي، حرص المؤسسة منذ أن بدأت نشاطها في العام 2017م بقدرات تنافسية كبيرة وأن تكون إضافة فاعلة تقوم بدورها في تلبية احتياجات السوق وتشارك في دفع عجلة التنمية ودعم الإقتصاد الوطني.

وأشار المدير العام لمؤسسة بن سالم الحديدي، رائد خالد الحديدي، أن للصرافة والتحويلات وكلاء معتمدون لكثير من الشركات والمؤسسات المصرفية منها القطيبي، وعدن للصرافة، والصلاحي، والعيدروس وغيرها من الشركات، لافتاً إلى أن المؤسسة على مدار 24 ساعة تقدم خدمات التحويل الداخلية والخارجية إلى جميع أنحاء العالم وشراء وبيع العملات الأجنبية وفقاً للأسعار التي يتم وضعها في إطار المحددات والضوابط التي نص عليها الإتفاق المبرم بين المؤسسة والبنك المركزي اليمني.

ونوه رائد الحديدي، إلى أن المؤسسة منذ مزاولة عملها المصرفية والمالية تم تعيين العدد المناسب من العمالة المؤهلة بما يضمن أداء الخدمة بمستوى متميز، مؤكداً على الإعداد الجيد الذي سبق بدء نشاط المؤسسة يؤهلها للحصول على ثقة العملاء ويمكنها من الإستحواذ على حصة سوقية جيدة.

حضر الإفتتاح، عدد من رجال المال والأعمال ومدراء وممثلي شركات الصرافة بعدن، أبرزهم الشيخ علي عبيد الصلاحي، والشيخ عبدالقادر بن عوض، والشيخ أحمد اللحجي، والشيخ عمار العمري، ومدير شركة إبداع سوفت للأنظمة، المهندس عبدالرؤوف المخلافي، ورئيس قسم الصيانة بسنترال المنصورة، المهندس محمد ناجي، وأخرون.

قد يعجبك ايضا