الى القائد مختار النوبي ماذا ستكتب في تقريرك عن المنطقة الوسطى ؟؟؟

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) محمد حسين المنصوري

هل ستكتب انك وجدت قوات الاخوان التي شنيتم الحروب على ابين للتخلص منها ؟ وهل وجدتم العصابات الإرهابية التي اقمتم عملية سهام الشرق لتطهير المنطقة من عناصرها؟؟

ماذا ستكتب عن لودر ؟
هل ستكتب عن لقائك بالإرهابي لبيب العبد الذي زجيتم بالعشرات من شباب عدن وابين في سجون صالح السيد تحت تهمة التعامل معه ؟ ثم ها انتم تثبتون براءته بشهادة القائد صالح السيد ومشهد الأحضان الذي تناقلته وسائل الإعلام !!

ام ستكتب عن القائد لؤي الزامكي الذي تتواجد قواته الٱن في المحفد وتقاتل جنب الى جنب مع قوات الحزام الامني التابعة للقائد عبداللطيف السيد ؟

لقد دخلت اخي القائد الى مدينة لودر دخول الفاتحين ولم تدخل دخول الاخ المحب لاخوانه وكأن لودر إحدى مستعمراتك وتجاوزت فيها كل الخطوط الحمراء ولم تدخل دخول رسمي يليق بك وبالمنطقة التي ولجت اليها وكان يفترض ان يتم التنسيق لهذه الزيارة مع سلطات المديرية المحلية والأمنية والعسكرية احتراما للمنطقة واهلها ولمبدأ التصالح والتسامح الذي تتغنوا به كلما اردتم مغازلة ابين و الذي خرجت لودر في اليوم التالي لزيارتك بكل اطيافها
رافعة شعاراته والذي يوافق يوم عيد الجيش الوطني الأول من سبتمبر .

اخي القايد مختار النوبي لودر ليست ارهابية فهي من قاتلت الأرهاب منفردة في 2011 م وقدمت خيرة ابناءها في الوقت الذي احتلت القاعدة غالبية مناطق الجنوب ولكنها انهزمت على اسوار مدينة لودر امام رجال قوات اللجان الشعبية التي تشكلت بفضل ابناءها: الشهيد البطل توفيق الجنيدي ، والشهيد البطل محمد عيدروس الجفري ، والشهيد البطل اسعد اغرامة ، والشهيد البطل فهد غرامة ، والشهيد البطل خالد مفتاح وغيرهم المئات سقطوا برصاصات الإرهاب لقد تصدت لودر للارهاب منفردة وبمجهودات ذاتية دون انتظار لأي دعما خارجي او الرسمي . فهل يمكن لابناء هذه المنطقة ان يكونوا داعمين للارهاب او وكر للاخوان .

لم ينصفك اخي القايد من اشار اليك بزيارة مدينة لودر في هذا الوقت الحرج و الذي لم تلتئم فيه جراحات الحروب وكأنه اراد إحراجك بإهانة لودر ورجالها
ولكنه في الحقيقة اهان نفسه كونها من ابناءها ….
فلودر حباها الله بميزة امتصاص جراحاتها على مر العصور ..

بدوي الجبل المنصوري

قد يعجبك ايضا