*وزير الاشغال يشيد بدور البرنامج السعودي في تنمية واستقرار بلادنا*

471

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) عــدن

 

 

اشاد وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي بالدور الكبير الذي يلعبه البرنامج السعودي للتنمية واعمار اليمن في اعادة تطبيع الحياة في بلادنا من خلال برامجه ومشاريعه الاستراتيجية التي ينفذها بهدف ترسيخ الاستقرار في المحافظات المحرره ..

واشار الوزير الحريزي خلال اللقاء الذي عقد اليوم بديوان الوزارة بالمهندس احمد المدخلي مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن اشار الى ان تلك المشاريع ستسهم بفاعلية في دوران عجلة التنمية والذي ستنعكس ايجابا على الجانب الاقتصادي بدرجة رئيسية ..
وقال الحريزي ان تلك الاسهامات السخية من الشقيقة السعودية تؤكد عمق العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين ..

بدوره اكد المهندس احمد المدخلي مدير البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن اكد ان المملكة العربية السعودية حريصة كل الحرص على ان تستقر اوضاع اليمن وتتقدم نحو الافضل ..
مؤكدا ان توجيهات قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان تؤكد على الاهتمام باليمن وتنميته ودعم استقراره وان تلك المشاريع التي ينفذها البرنامج تاتي ضمن تلك التوجيهات بتطبيع الحياة بالمحافظات المحررة..

وكان اللقاء قد استعرض جملة من المشاريع بعدة مجالات منها النقل والطرق والبنية التحتية التي ينفذها البرنامج السعودي في بلادنا وكذا منها المشروع الذي دشن مؤخرا طريق هيجة العبد الرابط بين محافظتي لحج وتعز ..

حضر الاجتماع من جانب وزارة الاشغال نائب الوزير الاستاذ الدكتور محمد احمد ثابت ووكيل قطاع الطرق المهندس وليد ردمان والمهندس فواز عبدالله صالح مدير عام مكتب الوزير
والاخ محمد صالح و الاخ محمد احمد ناصر
ومن جانب البرنامج المهندس محمد اليحيى نائب مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن و الاخ علي بارجاء والاخ ماجد بن مخاشن.

 

 

قد يعجبك ايضا