*شرطة الدوريات تسترجع سيارة مسروقة وتعيدها لمالكها في نقطة الجلفوز بشبوة*

409

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) شــبوة
شبوة – الإعلام الأمني

 

 

 

تمكنت شرطة الدوريات وأمن الطرق م/ شبوة، السبت، من ضبط واسترجاع سيارة مسروقة وإعادتها إلى مالكها، عقب إلقاء القبض على سائقها القادم من عدن، في نقطة الجلفوز، بمدينة عتق – مركز المحافظة.

حيث صرح “مصدر أمني” بأنَّ “قيادة وأفراد نقطة الجلفوز؛ قاموا بِضبط سيارة وإلقاء القبض على سائقها، عقب عملية أمنية تفتيشية؛ أتضح من خلالها عدم مطابقة هويته معَ وثائق السيارة المُتعلقة بها”.

وعن الإجراءات المُتخذة حيال الضبط والقبض.. قال “المصدر الأمني” أنه “تم التواصل هاتفيًا معَ مالك السيارة في عدن، وعند وصوله؛ وعقب التأكد من ثبوت ملكيتها عبر مطابقة الأوراق والبطائق الرسمية، تم إعادتها إلى مالكه”.

وأشار “المصدر الأمني – ذاته” إنه تم تحويل السائق المُتهم إلى الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة، وإحالته إلى الجهات القضائية المختصة؛ لينال جزاءه العادل – وفقًا لِلنظام والقانون”

وعلى صعيد مُتصل.. وثمن “العميد ركن/ عوض مسعود الدحبول – مدير عام الإدارة العامة لِشرطة شبوة”، الحس واليقظة الأمنية؛ لِقائد وأفراد نقطة الجلفوز، مُشيدًا بِجُهودهم وتفانيهم في تَنفيذ أداء واجبهم الوطني.

ومن جانبه.. عبر “مالك السيارة المضبوطة” عن شكره وامتنانه الكبيرين؛ لِشرطة الدوريات وأمن الطرق ولِلإدارة العامة لشرطة شبوة، حيال استرجاع سيارته، مُشيدًا بِمستوى الأداء الأمني بِالمحافظة.

قد يعجبك ايضا