رجالات ابين ووضعهم الصعب

70

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب _ محمد السوكه :

من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه.. نعم هؤلاء الرجال البعض منهم قد رحل عن دنيانا الفانية، والبعض الاخر يتألم ويعيش المرارة وقسوة الحياة..طريحين الفراش دون ان يطرقون ابواب احد.

ابين التي انجبت خير الرجال، نأمل حالياً من بيدهم القرار الالتفات لمثل هؤلاء الذين حملوا ارواحهم على اكفهم ليسعدونا ويجعلونا نعيش بأمن وامان داخل هذه المحافظة الحبيبة.

من منا لايعرف العقيد رشيد الشدادي مدير شرطة زنجبار في احلك واصعب الظروف.. قادها بحنكة واقتدار واخلاق الكرام.. احبه المواطن قبل رجل الشرطة لمٓ تميز به من اخلاق عالية وسجايا حميدة..قاد شرطة زنجبار في الوقت الذي تخلئ العديد او هرب او رفض مزاولة العمل.. قالها كلمة صريحة وصادقة وشجاعة انا لها.. انها الحبيبة ابين وخاصة مدينة زنجبار التي تربيت وترعرعت بها ودرست بمدارسها وشربت من ماءها واكلت من خيراتها.. فلماذا اهرب اليوم وهي تناديني.. فقد كان نعم الرجل، ونعم الوفاء.

ومن هنا نناشد العميد ابو مشعل الكازمي مدير عام شرطة محافظة ابين الوقوف الى جانب هذا القائد الشهم الذي عجز عن الحركة، ولم يطرق باب احد، واعتذر منه على تطفلي وكتابة هذا بشأنه واعلم انه سوف يستاء مني لكن ليعذرني اخي الحبيب رشيد الشدادي..

اني على ثقة تامة ان العميد ابو مشعل لم ولن يترك رجاله فريسة للمرض والعجز وانه رجل كفؤ ويقدر مواقف الرجال هكذا عرفته..اتمنى منه ان لايخذل رجاله كما عهدناه.. واجزم ان هذا ديدنه في الوفاء لكل مخلص ومحب لهذه المحافظة بصفة خاصة والوطن اليمني بصفة عامة..

وهناك صندوق التكافل الشرطوي يستطيع ان يقدم الدعم والمساعدة لهذه الهامة الوطنية التي ينهش بجسده هذا الوباء الخبيث.. لمٓ لا وهو من يتم الخصم شهرياً من راتبه لصالح هذا الصندوق، وعلى ادارة الصندوق ان لا تقف مكتوفة الايدي بل عليها الاسراع بتقديم الدعم والمساعدة لكي يعود الينا هذا الرجل الهمام بكل همة ونشاط..ولانريد التأخير بعلاجه حيث لاينفع الندم بعد فوات الاوان..

اكررها الامل معقود على القائد والمدير ابو مشعل برفع معاناة العقيد رشيد الشدادي الذي هو في امس الحاجة للمساعدة بالعلاج وثقتنا بك كبيرة ولا حدود لها بوقوفك معه ايها الرجل الشرطوي الاصيل الذي تحمل روحك على اكفك خدمة لابين واهلها..وللحديث بقية ان كان للعمر بقية.. وبس..

محمد السوكه

قد يعجبك ايضا