إستئصال ورم في الكلية اليمنى لمريض وإزالة حصوات لآخر في عمليتين جراحيتين بالمستشفى العسكري العام بتعز (صور)

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص :

في عملية جراحية وصفت بالنوعية تم إستئصال ورم بطول 30 سم وعرض 25 سم لمريض يدعى احمد عبد الرحمن 32 عاماً صباح اليوم في المستشفى العسكري العام بتعز وهو في حالة جيدة بعد تلك العملية.

وقد أجريت تلك العملية النادرة على يد الطبيب الإنسان والجراح العملاق الدكتور محمد نعمان الثوابي مدير عام المستشفى العسكري. الذي أستطاع أن يوفق بين عمله الإداري مديرا عاما للمستشفى والإنساني گ طبيب وجراح كبير أجريت على يديه العديد من العمليات الجراحية النادرة والنوعية.

على نفس السياق أجرى الدكتور محمد نعمان الثوابي مدير عام المستشفى العسكري أيضا اليوم عملية جراحية للمريض أحمد محمد غانم 60 عاماً. تم من خلالها إزالة حصوات من كلية المريض وهو في حالة صحية جيدة.

لم تكن تلك العمليات الأولى التي أجراها الدكتور محمد نعمان الثوابي لكن هناك العديد من العمليات الجراحية التي تجرى لعدد من المرضى بشكل شبه يومي في المستشفى العسكري بتعز

هذا وكان الدكتور محمد نعمان الثوابي مدير عام المستشفى العسكري العام بتعز قد ازال 150 حصوة من كلية مريض عمره 42 عاما في أغسطس من العام الماضي 2021م. حيث أصبح المريض يمارس حياته بشكل طبيعي عقب إزالة تلك الحصوات.

#مشروع_نهضة
#المستشفى_العسكري_تعز

*إدارة التوجيه المعنوي والإعلام في المستشفى العسكري العام بتعز*

قد يعجبك ايضا