*وكيل وزارة الداخلية يطلع على الاستعدادات لاستئناف العمل بديوان الوزارة بعدن*

533

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) وكــالات

عدن – سبأنت

 

 

 

اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير، اليوم،ومعه العميد حسين عبدربه مدير عام شؤون الضباط والعميد د.خالد العكيمي مدير عام شؤون الافراد والعميد نايف الحميدي مدير عام الشؤون المالية وعدد من نواب ومدراء عموم الوزارة، على الاستعدادات لاستئناف عمل القطاعات والإدارات العامة بديوان الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن.

وتعرف اللواء الأمير من مدراء عموم الوزارة على خطط وبرامج عمل الإدارات واحتياجاتها المطلوبة لتفعيل عمل الوزارة، والصعوبات التي تواجه سير العمل.. مؤكدا إيلاء قيادة وزارة الداخلية جل الاهتمام وحرصها على تقديم الدعم اللازم وفقا للإمكانيات المتاحة لتفعيل عمل كافة قطاعات وإدارات الوزارة وقيامها بدورها الوطني المناط بها في حماية أمن الوطن والمواطن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والسلم الاجتماعي والمكتسبات الوطنية والمساهمة في تحقيق التوافق والانسجام في الروئ السياسية والعسكرية والأمنية والاجتماعية تحت مظلة الشرعية الجامعة وقيادة مجلس القيادة الرئاسي.

وشدد على أهمية رفع الحس واليقظة الأمنية لمنتسبي الوزارة في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات الهادفة إلى زعزعة أمن الوطن ومحاولات النيل من مكتسباته.. مؤكدا حرص الوزرة على توفير بيئة ملائمة لعمل الإدارات والمصالح في سبيل تحسين الأداء لتقديم الخدمات .. مهيبا بجميع مدراء عموم الإدارات العامة ونوابهم وكافة الموظفين من ضباط وأفراد بالالتزام بالمهام الموكلة إليهم.

 

قد يعجبك ايضا