برعاية كريمة من الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم، مركز أم ابراهيم ينظم حفل تكريمي ختامي للمركز الصيفي الرابع بالغيضة (صور)

86

عدن الخبر
اخبار محلية

الغيضة- صحيفة (عدن الخبر) لميس الأصبحي :

برعاية كريمة من الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بالمهرة، نظم مركز ام ابراهيم النسوي الحفل الختامي والتكريمي للمركز الصيفي الرابع في مديرية الغيضة يوم امس الاثنين بحضور جمع غفير من المعلمات و الفتيات و الأمهات.

وفي الحفل أشادت مديرة مركز أم ابراهيم سيما سعيد ، بتفوق طالبات المركز وحرص واهتمام القائمين عليه، بما يجسد الغاية النبيلة للدورات الصيفية وتحقيق أهدافها في تخريج جيل واعٍ مرتبط بالثقافة القرآنية ومحصن من الثقافات المضللة.

و أوضحت مديرة المركز سميا هدفنا استغلال الإجازة الصيفية بما ينفع بناتنا و اخواتنا من خلال التنوع بالأنشطة التي يقدمها مركز أم ابراهيم كحلقات تحفيظ القرآن الكريم بدرجة أساسية و مستمرة و فصول محو الأمية و الاعمال اليدوية كتعلم التطريز و الحياكة بالصوف ودروس تقوية في اللغة الإنجليزية و الاسعافات الاولية و غيره من الأنشطة و المسابقات الثقافية المتنوعة.

و قدمت شكرها للجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم على اهتمامهم بالمراكز و دعمهم باستمرار، موكدة على أهمية هذه المراكز في تنشئة الفتيات على القيم الحميدة، اكسابهن مهارات تساعدهن في حياتهن العملية و العلمية.

و قالت مديرة مركز أم ابراهيم اليوم اليوم نكرم 43 أمراة و فتاة و معلمةو دارسة، تشجعيا على جهودهن في التطوير و اكسابهن مهارات جديدة كما قدمت شكرها لمدرسة جيل الغد في مقدمتهم مديرة المدرسة الأستاذة نعيمة ثابت، و موجهة الجمعية ايمان الشعبي،و الأستاذة خديجة بن شهاب مديرة محو الأمية لتعليم الكبار بالغيضة، و لمديرة الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة الأستاذة لبنى صالح كلشات.

تخلل الحفل فقرات إنشادية و وانشودة تعزز و تنمي حب الوطن في نفوس المشاركات ومشاهد مسرحية قدمتها زهرات و براعم و فتيات مركز أم إبراهيم.

و جرى في الحفل الذي أقيم في مدرسة جيل الغد للبنات تكريم الجهات المساهمة في انجاح الفعالية و المتفوقات و تكريم الدارسات المتفوقات بمحو الأمية و المعلمات و كل المشاركات.

قد يعجبك ايضا