فريق عدن يونايتد جالية راشستر يفوز ببطولة دوري شهداء الجنوب في امريكا .

122

عدن الخبر
الرياضة

..
صحيفة (عدن الخبر) معين الصبيحي…
….
وسط اجواء جنوبيه مفعمة بالحماس و الاثارة ووسط تجمهر المشجعين القادمين من ولايات عديدة فاز فريق عدن يونايتد (جالية راشستر )
ببطولة دوري شهداء الجنوب للجاليات الجنوبية في امريكا بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق بفلو يونايتد (جالية بفلو )بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة ٣/٤ بعد التعادل السلبي في زمن المباراة.

وقد اقيم حفل اختتام دوري شهداء الجنوب للجاليات الجنوبية في امريكا الذي تستضيفه الجاليات الجنوبية في بفلو و راشستر. الامريكية .
وبداء الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الامريكي و النشيد الوطني الجنوبي .
و بعدها القى الاستاذ جمال الخلاقي رئيس جالية ابناء الجنوب في ولاية بفلو الأمريكية كلمه المستضيفين رحب بها بضيوف البطولة من شخصيات سياسيه و اجتماعية و وجاهات اعتبارية و شكرهم على الحرص بالمشاركة في بطولة دوري شهداء الجنوب تقديرا ” وعرفانا” للشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصه من اجل استعادة حقوقنا و دولتنا.
و بعد ذلك تم تكريم الفائزين بالبطولة و الوصيف و افضل اللاعبين و اللجان التي بذلت جهود مضنية لانجاح البطولة و اخراجها بافضل صورة.

يذكر ان جميع ضيوف البطولة اشادوا بالمستضيفين في بفلو و راشستر و حسن استقبالهم و كرم الضيافة و حسن التنظيم لدوري شهداء الجنوب بنسخته الثانية و هذا ان دل على شيئ انما يدل على اهتمامهم بشباب الجنوب و خدمة الرياضة و الرياضيين و تقديرهم لشهداء الجنوب كون البطولة تحمل اسمهم .

قد يعجبك ايضا