الحوثري يدشن الامتحانات الوزارية بالمعاهد التقنية والمهنية للعام الدراسي 2022/2021م بالمكلا (صور)

57

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) المكلا إعلام المكتب :

دشن صباح اليوم مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبد الباقي علي الحوثري الامتحانات النهائية الوزارية للدبلوم التقني والثانوية المهنية ودبلوم التدريب المهني للمعاهد التقنية والمهنية للعام الدراسي 2022/2021م بالمكلا بالمعهدين المهني الصناعي بخلف وجول مسحه .

حيث طاف الحوثري و يرافقه مدير إدارة الاختبارات الأستاذ/فريد بن عبود الشيخ ومسؤول الامتحانات بالمعهد الصناعي بخلف الأستاذ علي مساعد ومدير المعهد المهندس عارف غانم وبالمعهد الصناعي بجول مسحه مدير المعهد المهندس قيس الحوري ومسؤول الامتحانات الأستاذ فرج باحيدرة .

وأكد الحوثري حرص الطلاب على الجد داعياً لهم للمزيد من الاجتهاد والمثابرة لتحقيق نتائج عالية للأرتقاء بمستوى مخرجات التعليم ، مشدداً على أهمية التعليم الفني والمهني في رفع مستوى التنمية من خلال مخرجات العمالة الماهرة والمؤهلة من هذه المعاهد .

كما عبر الحوثري عن ارتياحه لسير عملية الامتحانات بالشكل المطلوب ، وأثنى على كافة الجهود الذي يبذلها مدراء المعاهد ومشرفي الاختبارات من خلال الإعداد والتنظيم الجيد للاختبارات النظرية , مشدداً في الوقت ذاته على اتباع كافة اللوائح والأنظمـة لعملية الاختبارات النظرية .

وأضح الحوثري للطلاب أن قيادة المكتب وإدارات المعاهد على استعداد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الطلاب وكذلك الكادر التدريسي من أجل إنجاح العملية التعليمية ، ومتمنياً للطلاب التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز متقدمة في التحصيل العلمي تتشرف به المديرية .

الجدير ذكره أن إجمالي الطلاب المتقدمين في الامتحانات الوزارية 2022/2021 بجميع التخصصات المهنية والفنية، بلغ عددهم النقل 830 ، و 805 خريج وخريجة .

حضر التدشين بإدارة الإعلام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ سالم العاجم .

قد يعجبك ايضا