الرئيس علي ناصر يهنئ الدكتور عمر راجح بنيلة الدكتوراه بامتياز من جامعة طنطا في اهم تخصص

56

عدن الخبر
اخبار وتقارير

صحيفة (عدن الخبر) خاص :

بعث الرئيس علي ناصر محمد برقية تهنئة إلى الدكتور عمر عبدالله راجح حسن بمناسبة نيله شهادة الدكتوراه بامتياز من جامعة طنطا في اهم تخصص في أمراض الفم والوجه والفكين باثلوجي الفم
وقال الرئيس ناصر..يشرفني أن ابارك لكم هذا الإنجاز العلمي المتميز وهو حصيلة جهد وعطاء ومثابرة سنوات يذكر بالمثل القائل من جد وجد ومن زرعا حصد
.اتمنى لك مستقبل زاهر لخدمة أبناء الوطن ولك تحياتي والله الموفق

علي ناصر محمد

قد يعجبك ايضا