أهالي قرية الرباط بالشعيب يطالبون بالإفراج عن أبنائهم المحتجزين (صور +وثائق)

251

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) معين الصبيحي :

طالب اهالي قرية الرباط بمديريه الشعيب بمحافظة الضالع بالافراج عن أبناءهم اولاد عبدالحميد والمحتجزين في سجن حكوله بالضالع منذ شهر رمضان حتى اللحظة على ذمة قضية قتل. هم ليسوا مرتكبيها .

وناشد اهالي قريه الرباط بمديريه الشعيب مدير امن محافظه الضالع العقيد احمد قائد القبه بالافراج عن اولادهم المحتجزين منذُ شهر رمضان حتى اللحظه والذين لا زالوا يقبعون في سجن الضالع في منطقه حكوله على ذمة قضية قتل هم ليسوا مرتكبيها .

وحمل الأهالي السلطات الامنيه في مديريه الشعيب واللجنه المشكله للتحقيق في القضية مسؤلية سلامة ابناءهم المحتجزين ضلماً وبدون قرائين واضحه تثبت ادانتهم .

و قال اهالي المنطقه ان اللجنه المشكله غير قانونيه وقد تعمدت استفزاز السجناء بطريقه تعسفيه غير قانونيه وان ابناءنا غير مدانين في هذه القضيه ولكن اللجنه تصر على إبقأهم في السجن ولم تسمح للحهات الامنية للقيام بالاجراءات الامنيه والقانونية مما أدى الى قيام مدير الامن بالشعيب لتقديم استقالته .

وقال اهالي المحتجزين ان بقاء اولادهم في السجن امر غير مقبول فيه وناشد الأهالي مدير شرطة الضالع العقيد احمد القبه بالتدخل لإيقاف فساد اللجنه .

وقال اهالي المنطقه ان اللجنه المشكله عملت على انتهاج سياسة الاهمال بحق ابناءهم باسلوب تعسفي بهدف إلى زرع فتنة في المنطقه .

وناشد اهالي المنطقه مدير امن الضالع بالتدخل القانوني في القضيه والعمل على احالة الفاسدين الى الشؤون القانونيه لينالو جزاءهم العادل .
وقال الأهالي نحن على ثقه في مدير الأمن بالتدخل لايقاف الفساد من قبل اللجنه والاجهزه الامنيه في مديريه الشعيب .

قد يعجبك ايضا