ابين.. خلال اللقاء التشاوري بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات : نائب رئيس انتقالي أبين.. المخدرات سلاح فتاك وعلينا جميعا مجابهته..

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) أبين خاص / متابعات ابو مرسال الدهمسي::

أقيم اليوم اللقاء التشاوري بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي نظمه مكتب وزارة الاعلام بمحافظة ابين، بحضور عددا من قيادات المجلس والسلطة المحلية وأئمة وخطباء المساجد بمديرية زنجبار،
وخلال اللقاء التشاوري اللقى فيه نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ خالد العبد الشعوي كلمه حق فيها ابناء المحافظة على مجابهة خطر المخدرات ، كونها سلاح فتاك ويهدف من خلاله أعداء الأمة الإسلامية، وأعداء البشرية إلى تدمير النشى في هذا البلد.

وأوضح الاستاذ خالد العبد خلال كلمته “أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع ، داعيا الجميع إلى الاستشعار بالمسؤولية لمكافحة هذه الضاهره الخطيرة التي تهدد المجتمع بشكل عام ومجابتها.

وأشار العبد ” أن هذا السلاح يتم إستخدامه لاستهداف شبابنا الذين هم عماد المستقبل ، وللحفاظ على هذه الثروة ، ولضمان مستقبل آمن لهذا الجيل ،يجب توعية الشباب ومكافحة هذا الخطر بكل مااوتينا من قوة.

هذا وشهد اللقاء العديد من الكلمات والمداخلات والتي تمحورت حول أهمية محاربة هذه الضاهره، من خلال تكاتف الجميع، وتعزيز دور الجوانب الأمنية للقيام بواجبها وتكثيف الوعي المجتمعي من خلال الأنشطة والبرامج الهادفة لحث الشباب عن خطر هذه الظاهرة ومحاربة انتشار المخدرات التي تهدد المجتمع

قد يعجبك ايضا