*المحافظ بن الوزير يطلع على الأنشطة والمحاور المقترحة لِلندوة العلمية حول مخاطر المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع في شبوة*

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر))  شـبوة
شبوة – إعلام المحافظ

 

 

 

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، أ. د. محمد ناصر المُطهري – نائب رئيس جامعة شبوة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، للإطلاع على الأنشطة والمحاور المقترحة من قبل اللجنة التحضيرية، لِعقد الندوة العلمية حول مخاطر المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع في شبوة.

وبناءً على توصيات المحافظ بن الوزير إلى جامعة شبوة بتبني ندوة علمية عن مخاطر المخدرات وسُبل مكافحتها.. فقد تم تشكيل لجنة علمية تحضيرية -برئاسة أ.د. المُطهري- للإعداد والتحضير لعقد الندوة، ورفع توصياتها الهامة ومقترحاتها المُقدمة لِجهات الاختصاص وذوي الشأن.

حيث وجه “الأخ المحافظ” بدعم وتسهيل محاورها المقترحة؛ من خلال التوجيه بِصرف الاعتمادات المالية بِطبع وتوزيع البروشورات والملصقات التوعوية، مُشددًا على سرعة الانتهاء من العمليات التحضيرية، داعيًا إقامتها في موعدها الزمني بحضور أكاديميين وقيادات مدنية وعسكرية وأعضاء منظمات المجتمع المدني.

من جانبه.. قدم نائب رئيس جامعة شبوة؛ شكرهُ وتقديره على ما تقدمه قيادة السلطة المحلية من دعم ورعاية للإسهام الفعال بتسليط الضوء وتحصين المجتمع جنبًا إلى جنب معَ بقية المؤسسات الحكومية، من الآفة الخطيرة الّتي يترتب عليها تدمير الشباب وارتفاع نسبة الجريمة، باقتراح الحلول للحد من ظاهرتها في شبوة.

 

قد يعجبك ايضا