الدكتور الحوثري يتفقد دورتي أعمال النجارة والديكور و أعمال صيانة الحاسب الآلي

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) إعلام المكتب
31 مايو :

تفقد المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي علي الحوثري صباح اليوم البرنامج التدريبي الذي يقيمه مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية في محافظة حضرموت بالتنسيق مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومؤسسة أمراض القلب الخيرية ، الذي تضمن دورتين في مجال أعمال النجارة والديكور و أخرى في أعمال صيانة الحاسب الآلي.

حيث كان في استقباله مدير إدارة الوحدة الإنتاجية بالمكلا الأستاذ خالد برك بن سعيد ومدير المعهد المهني الصناعي بجول مسحه المهندس قيس الحوري و طاقم التدريب من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية .

خلاله طاف الدكتور الحوثري بقاعات التدريب و التطبيق العملي و تفقد المشاركين الذي بلغ عددهم في دورة النجارة و الديكور في الفترة الصباحية 20 ذكر و 4 إناث والفترة المسائية 20ذكور وفي دورة صيانة الحاسب الآلي الفترة الصباحية 20ذكر و25 الإناث الفترة المسائية 20ذكر ،والذين وجد فيهما العزيمة و التحدي على كسب مهنة متخصصة تعينه على إعالة أسرته.

كما استمع من قبل الأساتذة المدربين عن طبيعة البرنامج و أهميته في حياة المشاركين و انطباعهم عن تفاعلهم و الحضور النوعي لهم ، شاكرين مكتب التعليم الفني و كذا مؤسسة أمراض القلب الخيرية على الترتيب و الإعداد الجيد.

من جانبه شكر الدكتور الحوثري مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية على منح المحافظة هذا البرنامج التدريبي الذي يخدم تمكين الشباب و الشابات في الانخراط بسوق العمل من خلال اكسابهم المهن و الحرف الذي يرغبون فيها و كذا شكر المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة و المدربين الأفاضل الذي تحملوا مشقة السفر و حرارة الجو في المحافظة و يبذلوا قصارى جهدهم في سبيل إيصال المعلومة و المهارة الحديثة .

قد يعجبك ايضا