وزير الداخلية يعزي بوفاة العقيد ناجي سالم والعقيد سعيد علي محمد

105

عدن الخبر
اخبار وتقارير

صحيفة (عدن الخبر) خاص :

بعث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان ، اليوم ، برقية عزاء ومواساة في وفاة العقيد سعيد علي محمد أحد ضباط البحث الجنائي محافظة عدن الذي وافته المنية ، اليوم ، أثر مرض عضال ألم به.

وأشاد وزير الداخلية في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء وأسرة الفقيد بالأدوار الوطنية التي قدمها الفقيد طيلة مشواره عمله الطويل في المؤسسة الأمنية التي خسرت برحيله أحد أبرز ضباطها المشهود لهم بالكفاءة والإخلاص والانضباط والنزاهة ودماثة الأخلاق.

كما بعث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان ، اليوم ، برقية عزاء ومواساة في وفاة العقيد ناجي سالم أحد ضباط مطار عدن الدولي ، الذي وافته المنية ، اليوم ، أثر مرض عضال ألم به.

وأشاد وزير الداخلية في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء وأسرة الفقيد بمناقب الفقيد خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء ، والأدوار الوطنية التي قدمها الفقيد طيلة مشواره عمله الطويل في المؤسسة الأمنية التي خسرت برحيله أحد أبرز ضباطها المشهود لهم بالكفاءة والإخلاص والانضباط والنزاهة ودماثة الأخلاق.

وعبر الوزير حيدان في ختام برقيتي العزاء ، عن خالص تعازيه وعظيم ومواساته برحيل الفقيدين ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهليهما الصبر والسلوان… إنا لله وانا إليه راجعون.

قد يعجبك ايضا