المقاومة الجنوبية بالحواشب تدين التهجم الذي طال القيادي في الحزام الأمني توفيق الهابون

85

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) لحج / خاص.

اصدرت قيادة المقاومة الجنوبية في مديرية المسيمير محافظة لحج بيان ادانت فيه التهجم والإساءة التي تعرض لها أركان حرب قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج توفيق الهابون من قبل جهات محسوبة على الجنوب في منطقة العند.

وجاء في البيان: تدين القيادة العليا للمقاومة الجنوبية في المسيمير محافظة لحج، وتستنكر باشد العبارات اساليب التهجم التي اقدم عليها بعض المأزومين ومرضى النفوس بهدف الإساءة والتشوية بدور القيادي الأمني البارز الشيخ توفيق الهابون.

واستغرب قائد المقاومة الجنوبية العقيد شريف شكري الحوشبي، ان تصدر مثل هذه الأراجيف والإتهامات الكيدية الباطلة ممن يسمون أنفسهم قادة وشيوخ يمثلون قضية الجنوب بمنطقة العند ضد الشيخ توفيق الهابون الصبيحي اركان حرب قوات الحزام الأمني بالمحافظة المعروف بنزاهته وكفاءاته ونضاله واخلاقه العالية.

وقال: للأسف هؤلاء لم يصلوا بعد الى مرحلة النضج والتحلي بالمسؤولية حتى يستطيعوا أداء المهام المناطة بهم وخدمة الوطن، ولم يرتقوا لمستوى الصفات التي يحملونها، ومن المؤسف جداً ان نراهم اليوم يتطاولون على من له باع وطني طويل وهو القائد الشيخ توفيق الهابون الذي يحظى بحب واحترام كافة ابناء الجنوب لأداوره النضالية المشهودة ولإسهاماته الكبيرة في حل ومعالجة هموم ومشاكل وقضايا المواطنين، فان لم يكن هؤلاء يعرفون الشيخ توفيق الهابون فنحن نقول لهم بانه احد الشخصيات القيادية التى تخرجت من ميادين الشرف والبطولة ليصبح رمزاً ورقماً صعباً يستحيل ان ينال الأقزام والمرجفين.

واضاف: القائد توفيق الهابون استطاع بدماثة أخلاقه وخصاله الحميدة ان يكون قدوة يحتذي به كل الأحرار والشرفاء والمناضلين في هذا الوطن، فنقول للقائد الشيخ توفيق الهابون امضي قدماً فنحن معك فما يضر السحاب نباح الكلاب، واننا في قيادة المقاومة الجنوبية بالحواشب نؤيد خطواتك الجبارة لإنشاء مبنى للأمن والسلام وهو ما سيحفظ الأمن لمنطقة العند خاصة ولابناء الوطن عامة نظراً للأهمية التي يكتسبها لتأمين حياة وممتلكات المارين في الخط العام، كما يعتبر ايضاً صمام أمان للدفاع عن أرض الجنوب والتصدي لأي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار من هذه الناحية.

واخيراً، نقول للأقلام المأجورة والأفواه التي تهرف بما لاتعرف، نقول لهم كفى عبثاً وهدماً للقيادات النزيهة التي تسعى لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة خاصة والوطن الجنوبي عامة.

صادر عن القيادة العليا للمقاومة الجنوبية بالحواشب
ممثلة بالقائد الأعلى للمقاومة الجنوبية.

العقيد / شريف شكري الحوشبي.

قد يعجبك ايضا