مدير مؤسسة النقل البري بعدن… حظت عملية نقل الطلاب إلى جامعة عدن بإرتياح كبير من قبل الطلاب وأولياء أمورهم

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) عدن/هشام الحاج

صرح الاستاذ عبدالباري الحربي المدير العام للمؤسسة العامة للنقل البري بعدن حول عملية نقل الطلاب بجامعة عدن ، حيث قال : أن العملية حظت بإرتياح كبير قبل الطلاب وأولياء الأمور ، حيث خفضت العبئ المالي الذي كانت تتحمله أولياء الأمور ، حيث بلغت تكلفة قيمة النقل الخاص للطالب بعدن ولحج إلى 3500 للطالب الواحد ، وكذلك بقية المحافظات القريبة مثل أبين .

وأشاد “الحربي“ بهذه العملية التي جاءت بتوجيهات معالي وزير الدولة ومحافظ محافظة عدن ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد حامد لمس ، كخطوة أولى تمت مسبقاً بنقل الطلاب من جولة كالتكس إلى الحرم الجامعي بمدينة الشعب ذهاب وأياب .

ونوه “الحربي “ بإن نقل الطلاب من جميع مديريات العاصمة عدن ومن محافظة لحج بعد الخطوة الأولى لنقل الطلاب من جولة كالتكس إلى الحرم الجامعي في مدينة الشعب مقدم إلينا من قبل الطلاب بمدياريات عدن ومديرتي الحوطة وتبن التابعه لمحافظه لحج بطلب ايجاد مواصلات لهم في المديريات لتخفيف العبئ الاكبر لهم مطالباً“ البحث عن تمويل لعملية نقل الطلاب مأكداً“ نحن على استعداد بإستمرار عملية نقل الطلاب .

وأشار”الحربي“ إلى رفع تكلفة عملية نقل الطلاب إلى القائد عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة السياسية وتمت الموافقة بدعم العملية على نفقة المجلس الانتقالي .

وأكد “الحربي “على وجود خطة لديهم بصدد البحث عن التمويل لإيجاد موازنة تشغيلية لفتح خطوط النقل بين المحافظات مبشراً“ بإن التدشين سيكون في بداية شهر يونيو القادم .

ودعى”الحربي” بنهاية حديثة ؛ نتمنى من الإخوة الإعلاميين النزول إلى موقع المؤسسة للاطلاع على وضع المؤسسة المالي والفني ودعم هذه العملية حتى نستطيع أن نقدم خدمة لابناءنا الطلاب .

قد يعجبك ايضا