تدشين اختبارات الثانوية العامة في مديرية يافع رصد

320

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) يافع رصد – عبدالحكيم الصيعري :

دشن الاستاذ عادل علي بن سبعة الأمين العام للمجلس المحلي م/ يافع رصد محافظة أبين ومعه الاستاذ عادل أحمد شيخ مدير مكتب التربية والتعليم م/ يافع رصد والاستاذ فضل الحربي مدير مكتب الاعلام رصد والاستاذ عبدالمنعم الرشيدي رئيس قسم التدريب والتأهيل والعميد فهد المرفدي قائد قطاع يافع للحزام الأمني والنقيب حسن قماطة مدير أمن رصد صباح هذا اليوم الأحد الموافق 15مايو 2022 م اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي2021 – 2022 م في ثانوية رصد.

وكان في استقبال الوفد الزائر الاستاذ ياسر الوعلاني مدير ثانوية رصد والاستاذ مطيع علي حيدره رئيس المركز الاختياري لثانوية رصد.

وطاف الأمين العام ومدير التربية والوفد المرافق لهم القاعات الاختبارية وأشادو بالتنظيم والترتيب والتهيئة الجيدة لعملية سير الاختبارات من قبل رئيس المركز الاختباري والملاحظين في ثانوية رصد . واطلع الامين العام الاستاذ عادل سبعه والوفد المرافق على سير عملية امتحان مادة القران الكريم في ثانوية رصد داعياً الى محاربة ظاهرة الغش والاعتماد على النفس وتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح .

من جانبه قدم الأستاذ عادل احمد شيخ مدير التربية رصد شكره وتقديره لإدارة ثانوية رصد والمشرفين والملاحظين على حسن الإعداد والتحضير والترتيب الجيد لسير عملية الاختبارات وحثهم على تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب حتى يتمكنوا من تأدية الامتحانات بكل سلاسة ويسر داعياً جميع الطلاب الى الجد والاجتهاد وتحقيق نتائج مشرفة في اختبارات الثانوية العامة .

هذا واكد مدير التربية رصد والوفد المرافق له وقوفهم الجاد في تذليل أي صعوبات قد ترافق سير عملية الاختبارات في مديرية رصد .

هذا واكد الاستاذ عفيف العمودي رئيس قسم الاختبارات انه بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة في مديرية يافع رصد (529) طالب وطالبة منهم (317) طالب و (146) طالبه في القسم العلمي و ( 66) طالب في القسم الادبي موزعين على 10 مراكز اختبارية منها 2 مراكز اختبارية للقسم الادبي.

حضر التدشين الاستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الاعلام التربوي م/رصد ورئيس تحرير يافع سكاي وعدد من رؤساء الأقسام والموجهين .

قد يعجبك ايضا